عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنته: حبيبة قلب بابي

مصطفى قمر وابنته
مصطفى قمر وابنته

احتفل الفنان مصطفى قمر بعيد ميلاد ابنته، والذي يحل اليوم الاثنين، كما وجه لها رسالة عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال مصطفى قمر بعيد ميلاد ابنته

ونشر مصطفى قمر مجموعة من الصور التي تجمعه بابنته وعلق عليها: حبيبة قلب بابي يا چوچو ما شاء الله كبرتي وبقيتي مدموازيل كل سنة وانتي طيبة يا عمري عقبال مليون سنة سعادة وصحة ونجاح وحسنات كتير يا اجمل بنوته علي وجه الأرض. 

أعمال مصطفى قمر

ومن جانب آخر، بدأ الفنان مصطفى قمر تصوير الجزء الثاني من فيلم حليم حريم، والذي من المقرر أن يكون بعنوان أولاد حريم كريم، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

والفيلم يُشارك فيه مجموعة من نجوم الجزء الأول، منهم بسمة، داليا البحيري، علا غانم وخالد سرحان، كما جرى التعاقد مع مجموعة من الشباب، مثل تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داوود، يوسف عمر كما تظهر فيه شخصيات جديدة.

تفاصيل فيلم أولاد حريم كريم

وأنضم عدد من الشخصيات الجديدة إلى الفيلم ومنهم الفنان عمرو عبد الجليل بالاضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

وهناك عدد من الشخصيات انتهت مع نهاية أحداث الجزء الأول، ولن يكون لها امتداد مع الأحداث الجديدة، مثل شخصية ياسمين عبد العزيز، طلعت زكريا، إدوارد، محمد شاهين، هناء الشوربجي.

الفيلم سيحتوي على 8 أغاني منوعة، لكن لم يتم الاستقرار عليها حتى الآن بصوت مصطفى قمر والشباب المُشاركة في الفيلم.

وكان من المقرر أن يتم تصوير العمل في 2020 بعد عدد من التحضيرات وكتابة جزء كبير من السيناريو، إلا أن تفشي فيروس كورونا أوقف التصوير، خاصة أن الفيلم يعتمد على التصوير الخارجي بشكل كبير.

فيلم حريم كريم

يذكر أنّ فيلم "حريم كريم" عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

الفيلم كان من بطولة مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، داليا البحيري، علا غانم، ريهام عبدالغفور، بسمة، محمد شاهين، خالد سرحان، هناء الشوربجي، زيزي مصطفى، طلعت زكريا، من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

تابع موقع تحيا مصر علي