عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فائق حسن يغازل أصالة في عيد ميلادها: كل عام وانتي معنى الحب وتفسيره

أصالة وزوجها
أصالة وزوجها

حرص الشاعر فائق حسن على مغازله النجمة السورية أصالة نصري، وتوجه رسالة لها وذلك في عيد ميلادها الذي يحل اليوم الاثنين.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة فائق حسن لـ أصالة في عيد ميلادها

ونشر فائق حسن صورة تجمعه بالفنانة أصالة نصري وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: كل عام وأنت معنى الحب وتفسيره وعمقه الدافئ الذي لم أكتشفه قبلك والسعادة الأبدية التي أعيشها من خلال حنانك.

فائق حسن لـ أصالة: شكرًا يا سيدة التفاصيل

وتابع: شكرا بحجم التفاصيل يا سيدة التفاصيل الرائعة امتلأت حياتي بك حبًا نقيًا لا تشوبه شائبة لك مني كل ما أستطيع ولي منك كل أمنياتي جوزتي.

حفل أصالة في الكويت

وكانت قد أحيت الفنانة السورية أصالة حفلًا في مهرجان الكويت أول أمس وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، كما شاركت في الحفل الفنانة اللبنانة إليسا.

وحرص الثنائي على إلتقاط الصور التذكارية سويًا، وقدمت أصالة خلال الحفل مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة وذلك وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور.

آخر أعمال أصالة

على الصعيد الآخر، طرحت الفنانة السورية أصالة نصري كليب أغنيتها الجديدة شبيه روحي، وذلك عبر قناتها بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ طرحها.

أغنية شبيه روحي لـ أصالة بالتعاون مع شركة روتانا، والأغنية من كلمات أنور المشيري، ألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد نديم، وجاءت كلماتها كالآتي: كلامك اللي يدوّخ قلبي في دْروبك ناهيك عن حِسِّك اللي ياخِذ أنفاسي وش وَدَّا قلبي وَرا الشمس إلاّ إسلوبك وْيالبّى شمسٍ وَراها قلبي وإحساسي كلامك اللي يدوّخ قلبي في دْروبك ناهيك عن حِسِّك اللي ياخِذ أنفاسي وش وَدَّا قلبي وَرا الشمس إلاّ إسلوبك وْيالبّى شمسٍ وَراها قلبي وإحساسي إنت الهوى والكمال بْعين محبوبك شبيه روحي وْسمًوّي لاإرتِخى باسي إنت الهوى والكمال بْعين محبوبك شبيه روحي وْسمًوّي لاإرتِخى باسي مافيك عيبٍ سوى إنّي ما أرى عْيوبك حتى تِغِلّيك آحبّه يا بَعَد ناسي مافيك كلامك اللي يدوّخ قلبي في دْروبك كلامك اللي يدوّخ قلبي في دْروبك.

تابع موقع تحيا مصر علي