عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصلة رقص لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من إحدى حفلات الزفاف

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

انتشرت خلال الساعات الأخيرة الماضية عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو جديدًا يجمع الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب.

تحيا مصر يرصد لكم وصلة رقص حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب 

وظهر الثنلئي وهما يرقصان سويًا في إحدى حفلات الزفاف، وذلك وسط أجواء تُسيطر عليها الرومانسيه بينهما، ومغازله من قبل حسام لـ شيرين.

شيرين عبد الوهاب تغازل حسام حبيب

ومن جانب آخر، كانت قد غازلت شيري عبد الوهاب زوجها حسام حبيب، وذلك خلال لقائها في برنامج إي تي بالعربي، وجاء ذلك على هامش فعاليات حفلها الغنائي الذي احيته في الرياض تحت شعار روائع الموجي، وقالت شيرين: حسام حبيب بيتكسف هو زي القمر وأنا دايما بعاكسه.

كما كشفت شيرين عبد الوهاب عن ديو غنائي جديد يجمعها بزوجها حسام حبيب، حيث قالت: إن شاء الله هيكون في عمل جديد يجمعنا، ولكن ليكون العمل مختلفا ومتنوعا عما قدمناه، الأمر سيستغرق بعض الوقت، حتى نجد أغنية تليق بالجمهور وبما يمكن أن نراه جيدًا، ولتقديم فن جيد أيضًا.

شيرين في حفل روائع الموجي

وسبق وتألقت شيرين عبد الوهاب في حفل روائع الموجي الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقدمت خلال الحفل أغنية أنا قلبي إليك ميال وللصبر حدود لـ أم كلثوم وذلك وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور، وإنبهار بصوتها الرائع.

كما وجهت شيرين رسالة شكر إلى المستشار ترك آل شيح، حيث قالت: أشكر المستشار تركي آل الشيخ، لتقديره للفن وكرمه لنا، وتكريمه لاسم الراحل محمد الموجي، حيث إن محمد الموجي لن يتكرر، ولم يأت موسيقي مثله على مدار التاريخ وصنع نقلة في مجال الموسيقى مثله، حيث إنه قدم جميع ألوان الموسيقى وتعاون مع مطربين عظام ومتنوعين أيضًا، متمنيةً من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة وقراءة سورة الفاتحة له.

حفل روائع الموجي

وكان قد شارك في حفل روائع محمد الموجي العديد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي ومنهم:  أنغام، عبادي جوهر، ماجد المهندس، صابر الرباعي، مي فاروق، وغيرهم، بإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد.

تابع موقع تحيا مصر علي