عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروة ناجي تحتفل بعيد ميلادها برفقة ابنائها

مروة ناجي وابنائها
مروة ناجي وابنائها

احتفلت الفنانة مروة ناجي بعيد ميلادها الذي يحل اليوم الاثنين، وذلك برفقة ابنائها، وعبرت عن سعادتها بإستقبال عام جديد لها.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال مروة ناجي بعيد ميلادها

ونشرت مروة ناجي صورة لها برفقة ابنائها، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: مع بداية أول يوم في عامي الجديد اتمنى تدعوا لي دعوة حلوة من قلبكم ابدأ بيها.

وتابعت: ‏اللهم إني استودعتك عام مضى من عمري ، والحمد لله على أعوام كتير مضت بحلوها وبمرها فأغفر لي ما كان فيه وبارك لي في عامي الجديد، واجعله عام خير وسعادة، ‏وحقق لي ما اتمناه وتراه خيراً لي.

مروة ناجي: مسامحة كل شخص وهبدأ على نضافة

واستكملت: ويشهد ربنا اني مسامحة كل شخص قريب أو بعيد أساء ليه في يوم من الأيام حتى ولو بنظرة وأتمنى لو زعلت حد بقصد أو بدون قصد يكون مسامحني حقكم عليه، خلونا نبدأ على نضافة بقى.

حفل مروة ناجي في السعودية

وسبق وأحيت الفنانة مروة ناجي حفلًا غنائيًا في المملكة العربية السعودية وذلك على مسرح أبو بكر سالم، في بوليفارد الرياض سيتي، وأقيم الحفل تحت عنوان أم كلثوم في الوجدان، وظهرت كوكب الشرق أم كلثوم والفنان سيد مكاوي خلال الحفل عن طريق تقنية الهولوجرام.

كما قدمت الفنانة مروة ناجي عدد من أشهر أغانيها وسط تفاعل من الحاضرين، بجانب أغنية يا ليلة العيد، وأغنية السيرة، وعدد آخر من الأغنيات.

رباعيات مروة ناجي في مسلسل جعفر العمدة

وسبق وأعربت الفنانة مروة ناجي، عن سعادتها البالغة برباعيات مسلسل "جعفر العمدة"، مؤكده: "من بداية عملي في المسلسل أتواصل مع الجميع، ونعمل جميعا بحب وكلنا على قلب بعض".

أضافت مروة ناجي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" مع الإعلامية شافكي المنيري، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري: "وأنا أغني الرباعيات كنت أتأثر فعلا، ومحمد سامي كان يعيشني الأجواء بشكل كبير جدا".

وتابعت المطربة مروة ناجي: "محمد سامي كان يسمع في نفس اللحظة وهو يصور المسلسل، وكان يعود إلينا ليضع بعض التعديلات ونعمل عليها، وما كان يضايقني في بداية المسلسل الحكم عليه بأنه مسلسل كوميدي".

تابع موقع تحيا مصر علي