عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرحه بأيام.. فيلم جروب الماميز يدخل قائمة الأعلى مشاهدة

فيلم جروب الماميز
فيلم جروب الماميز

يواصل فيلم جروب الماميز تحقيق نجاحات كبيرة بعد نجاحه في السينمات المصرية، وذلك بعرضه على منصة شاهد الإلكترونية منذ أيام قليلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل نجاح فيلم جروب الماميز

نجاح جروب الماميز على شاهد

ودخل فيلم جروب الماميز ضمن قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية حيث تصدر المركز السابع من اصل 10 مراكز هي الأعلي مشاهدة في مصر عبر منصة شاهد.

تفاصيل فيلم جروب الماميز

جدير بالذكر، أن فيلم جروب الماميز من بطولة الفنان دارين حداد، يسرا اللوزي، روبي، ريم مصطفى، محمود حافظ، حازم إيهاب، محمد ثروت، والعمل من وتأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداث فيلم  جروب الماميز في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس آب خاص بالمدرسة ثلاثة أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعانى "مريم ونادية" روبى وغادة، من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة ريم مصطفى، مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهى أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

روبي تتألق في حضرة العمدة

من ناحية أخرى، كانت قد تألقت روبي بطلة فيلم جروب الماميز في مسلسل حضرة العمدة، والذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وشاركت به إلى جانب أبسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

ودارت أحداث المسلسل في إطار درمي صعيدي فأنه طمعًا في سيطرة العائلة على قرية تل شبورة، يقنع جلال - ابنة عمه صفية، الأستاذة الجامعية الأرملة، بتولي منصب عمدة القرية، ومن ثم تواجه صفية مشاكل لم تكن في حسبانها.

تابع موقع تحيا مصر علي