عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 273 ألف جنيه.. أحمد داود يتصدر شباك إيرادات التذاكر متفوقًا على هارلي

فيلم يوم 13
فيلم يوم 13

يواصل فيلم يوم 13 لـ الفنان أحمد داود تحقيقات نجاحات ساحقة في دور العرض السينمائية المصرية، وذلك منذ طرحه ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات فيلم يوم 13 لـ أحمد داود

إيرادات فيلم يوم 13

وحقق فيلم يوم 13 في دور العرض السينمائية المصرية أمس إيرادات وصلت لـ  273 ألف جنيه متوفقا على فيلم هارلي للفنان محمد رمضان والفنانة مي عمر والذي حقق 177 ألف جنيه محتلا المركز الثاني.

ويعد فيلم يوم 13 من بطولة ينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله، ويعتبر فيلم يوم ١٣ أول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية 3D  في العالم.

أحداث فيلم يوم 13

وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين “أحمد داود”، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، وحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه في السينمات المصرية.

حقيقة تقديم جزء ثاني من فيلم يوم 13

وكان قد كشف الفنان أحمد داوود حقيقة تقديم جزء ثانٍ من فيلم يوم 13، بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا أمام شباك التذاكر فور عرضه في دور العرض السينمائية، خلال موسم عيد الفطر 2023، وأكد أحمد داوود في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر على أنه لا يعلم هل سيكون هناك جزء ثانٍ للعمل أم لا، مشيرًا إلى أنه لم تحدث أي مناقشات بين فريق العمل حول ذلك الأمر، وإن عرضت عليه الفكرة فسيوافق بالتأكيد.

وسبق وأعرب الفنان أحمد داود عن شدة حماسه بـ عرض فيلم يوم 13 في السينمات المصرية وذلك ضمن منافسة أفلام عيد الفطر 2023، متمنيًا أن ينل العمل استحسان لدى الجمهور.

وقال أحمد داود عن فيلم يوم 13 كاشفًا عن كواليس شخصيته في العمل: “متحمس لـ فيلم يوم 13، ودوري عز الدين عنده قصر وعايش برة مصر وبيرجع عشان يحاول يبيع القصر”.

تابع موقع تحيا مصر علي