عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. فرانكفورت يعلن التعاقد مع عمر مرموش لمدة 4 مواسم

تحيا مصر

أعلن نادي فرانكفورت الألماني، التعاقد مع اللاعب الدولي المصري عمر مرموش، في صفقة انتقال حر بعدما أعلن نادي فولفسبورج الألماني رحيل اللاعب عن صفوف الفريق لـ نهاية عقده مع نهاية الموسم الحالي، إذ انتقل عمر مرموش، إلى فولفسبورج عام 2017 لكنه خرج للإعارة إلى فريق شتوتجارت وفرق أخرى عديدة. 

تعاقد فرانكفورت الألماني مع مرموش يتمتد لمدة 4 مواسم متتالية، بينما قضى اللاعب الدولي المصري 6 مواسم مع فولفسبورج. 

أوليفر جلاسنر

وبانتقال مرموش لأينتراخت فرانكفورت سيعود للعمل مرة أخرى مع أوليفر جلاسنر، المدير الفني لفريق فرانكفورت الحالي، ومدرب فولفسبورج السابق، الذي دفع بعمر مرموش في أول مباراة له بالدوري الألماني في مايو 2020.

وشارك عمر مرموش البالغ من العمر 24 عامًا في 34 مباراة مع فولفسبورج هذا الموسم، أحرز خلالها 6 أهداف وصنع هدفا. 

تصريحات المدير الرياضي لـ فرانكفورت 

 ومن جانبه صرح ماركوس كروش المدير الرياضي لنادي إينتراخت فرانكفورت عبر الموقع الرسمي للنادي قائلا: "تمكنا التعاقد مع لاعب يمنح هجومنا المزيد من المرونة بمهاراته".

وتابع كروش: "عمر مرموش أثبت بالفعل جودته في الدوري الألماني وفي نفس الوقت لا يزال لديه إمكانات كبيرة للتطور".

واختتم كروش تصريحاته قائلًا: "سعداء لأننا تمكنا من الفوز بهذا اللاعب الموهوب في صفقة انتقال حر".

مشوار مرموش 

وعلى مدار مسيرته في ألمانيا لعب 54 مباراة مع أندية فولفسبورج وشتوتجارت وسانت باولي (انتقل لهما على سبيل الإعارة)، حيث قاد شتوتجارت للبقاء في الدوري بعدما خاض معه 21 مباراة وسجل خلالها 3 أهداف وساهم في صناع 5 أهداف، كما أحرز بقميص باولي 7 أهداف خلال 21 مباراة.

ويأمل مرموش من خلال هذه الخطوة استكمال مسيرة تألقه ولفت الأنظار إليه أكثر خاصة أن نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني توج في العام الماضي بالدوري الأوروبي بعد تغلبه على جلاسجو رينجرز الأسكتلندي بركلات الترجيح. 

هدف مرموش

وسجل عمر مرموش، الهدف الثاني للمنتخب المصري أمام مالاوي في الدقيقة 16 من عمر وأحداث المباراة، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها محمد حمدي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها مصطفى محمد بلمسة حاول الدفاع إبعادها ولكنها ضغط عمر مرموش بشكل رائع فارتطمت به الكرة وسكنت المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي