عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبا على شاهد.. نيللي كريم تروج للموسم الثالث من مسلسل ليه لأ

مسلسل ليه لأ
مسلسل ليه لأ

روجت الفنانة نيللي كريم لـ الموسم الثالث من مسلسل ليه لأ، الذي من المقرر أن تخوض بطولته إلى جانب عدد كبير من النجوم الأخرين المتألقين، ترقبًا لعرضه قريبًا على منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ترويج نيللي كريم لـ مسلسل ليه لأ الموسم الثالث

ليه لأ الموسم الثالث

ونشرت نيللي كريم البوستر الرسمي لـ مسلسل ليه لأ الموسم الثالث عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلقت عليه: “مسلسل ليه لأ الجزء الثالث قريبا علي شاهد”.

بوستر مسلسل ليه لأ

تفاصيل مسلسل ليه لأ الموسم الثالث

مسلسل ليه لأ مكون من 15 حلقة وتجسد نيللي كريم خلاله شخصية امرأة مطلقة تدعى "شيري" ولديها ابن يجسد دوره الممثل معتز هشام، فيما يظهر الفنان صلاح عبد الله بشخصية والدها، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: صلاح عبد الله، عايدة رياض، أحمد طارق، نادين، معتز هشام، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان.

وتحدثت نيللي كريم عن قصة مسلسل ليه لأ الموسم الثالث، فقالت: "العمل بيتكلم عن الست المطلقة لما تيجي تتجوز وفكرة إن ليه الولد بالذات يتقبل زواج الأب ولا يتقبل زواج الأم.. الفكرة دي محصلتش معايا ولكن ده شيء طبيعي وبيحصل”.

نيللي كريم تتألق في دراما رمضان بـ مسلسل عملة نادرة

من ناحية أخرى تألقت الفنانة نيللي كريم في مسلسل عملة نادرة الذي عُرض في رمضان 2023 إلى جانب كلا من المؤلف مدحت العدل والمخرج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وجسدت نيللى كريم خلال أحداث العمل شخصية نادرة التى تعيش معاناة التفرقة والحرمان الذى يحاصر المرأة ويُمنعها أن تورث أرض وبدلًا من ذلك تأخذ أموال ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته.. فترفض نيللي هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي