عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي عياش يعيد الزمن الجميل بحفل استثنائى فى باريس| صور

رامي عياش
رامي عياش

أحيا المطرب رامي عياش، حفلا على مسرح التريانو العريق في باريس، ولم يكن عاديا، بل كان حفلا استثنائيا، ليس فقط بامتلاء مدرجات المسرح التي تتسع لأكثر من ألف شخص، بحضور شخصيات فنية وديبلوماسية عربية وفرنسية، وإنما شاء رامي أن يأخذنا معه بصوته وأغانيه إلى الماضي، ليعيد إحياء موسيقى الزمن الجميل، والفن الأوركسترالي إلى الحاضر ولكن على طريقته الخاصة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل رامي عياش في باريس

رامي عياش في باريس

وقدم رامي عياش ١٥ أغنية من أجمل أغانيه، بتوزيع أوركسترالي جديد، بقيادة الدكتورة د. أمل القرمازي.. واللافت أن الحضور كان من جنسيات عربية مختلفة ممثلة بالجالية العربية بباريس مع حضور فرنسي كبير.

رامي عياش

وكان الحفل رائعا على جميع المستويات وتفاعل الجمهور مع رامي خارج عن الوصف، ورغم تفاجؤ الجمهور، بالتوزيع الجديد لأغاني رامي عياش مثل أغنية "مبروك" بلون الفلامنكو وغيرها من الأغاني، إلا أن المفاجأة الأكبر هو اندماجهم التام، مع هذا النوع من الموسيقى ومع صوت رامي المتميز بقوته، وفي الوقت ذاته باحساسه وامكانياته العالية الذي ساعده على أداء الأغاني الأوپرالية الصعبة "مثل جبران أو اشتقتلك" بطريقة دقيقة ومعبّرة ليتحول الجمهور إلى كورال يردد الأغانى معه، بحفل يعد من أنجح وأرقى الحفلات العربية بأوروبا.

حفل رامي عياش في باريس

أخر أعمال رامي عياش

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رامي عياش أغنية حلوين حلوين، التي تم طرحها يوم 7 من شهر أغسطس الماضي، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 7 مليون مشاهدة.

كلمات أغنية حلوين حلوين

وتقول كلماتها: حلوين حلوين مع بعض حلوين قمرين عاشقين لايقين رايقين وبشوق وحنين طايرين دايبين حلوين حلوين مع بعض حلوين قمرين عاشقين لايقين رايقين وبشوق وحنين طايرين دايبين يا سلام يا سلام سلام زي مانا حلمت بالتمام كنت غايب فين فين فين يوم سوا يبقى احلى يوم العاشقين كوم واحنا كوم انت جيتلي منين يا سلام يا سلام سلام زي مانا حلمت بالتمام كنت غايب فين فين فين، شئ خيالي حلمنا ياما بيه ايوه كان موضوع كبير والنهارده انا وانت عشنا فيه ولسه جي كتير شئ خيالي حلمنا ياما بيه ايوه كان موضوع كبير والنهارده انا وانت عشنا فيه لسه جي كتير يا سلام يا سلام سلام زي مانا حلمت بالتمام كنت غايب فين فين فين.

تابع موقع تحيا مصر علي