عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، قائمة فريقه المتوجهة إلى إنجلترا، لملاقاة الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، في المباراة التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العشارة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد. 

القائمة لم تشهد غياب أي من االلاعبين مع عودة الظهير الأيسر فيرلاند ميندي، مع تأكد وجود إدوارد كامافينجا، والذي انتشرت شائعات كثيرة بغيابه عن المباراة. 

قائمة ريال مدريد 

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندريه لونين، لويس لوبيز.

في خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، خيسوس فاييخو، ناتشو، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

في خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، إدوارد كامافينجا، فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس.

في خط الهجوم: إدين هازارد، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو، ماريانو دياز.

مباراة ريال مدريد وخيتافي 

الشوط الأول لم يشهد أي فرص خطيرة مع وجود سيطرة من ريال مدريد على مجريات اللعب ولكنه لم يتمكن من صنع أي فرص على المرمى.

وفي الشوط الثاني حل توني كروس بدلا من فيرلان ميندي ليكون أول تبديلات ريال مدريد.

وبعد ربع ساعة من انطلاق الشوط أجرى أنشيلوتي ثلاثة تبديلات جديدة بدخول لوكا مودريتش وفينيسيوس جونيور ووماريانو دياز بدلا من هازارد وفالفيردي وسيبايوس، وتألق كورتوا في التصدي لتسديدة رائعة من إجلاسياس في الدقيقة الـ 65.

هدف أسينسيو

وبعد خمس دقائق تقدم ريال مدريد بالهدف الأول عن طريق ماركو أسينسيو بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وأضاف فينيسيوس الهدف الثاني بعد 7 دقائق ولكن الحكم لم يحتسب الحكم لوجوده في حالة تسلل.

وكاد أسينسيو أن يسجل الثاني من رأسية ولكن الحارس دافيد سوريا تألق في التصدي، وشهدت الدقيقة الـ 84 خروج إدواردو كامافينجا لشكوى من إصابة في الركبة ودخل ألفارو أودريوزولا بدلا منه قبل أربعة أيام من مواجهة مانشستر سيتي.

وسيلعب ريال مدريد مباراته المقبلة ضد مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مباراة الذهاب قد انتهت على ملعب سانتياجو برنابيو بالتعادل بهدف لكل فريق

تابع موقع تحيا مصر علي