عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يدخل في مفاوضات مع الاتحاد السكندري لضم هشام صلاح في الصيف

هشام صلاح
هشام صلاح

دخل مسؤولو الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، في مفاوضات قوية مع هشام صلاح الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

بيراميدز يدخل في مفاوضات قوية مع الاتحاد لضم هشام صلاح 

ويسعى فريق بيراميدز إلى تدعيم صفوفه في مركز الظهير الأيمن خاصة بعد اقتراب إعلان أحمد فتحي لاعتزاله بنهاية الموسم، بسبب ابتعاده عن تشكيل الفريق الأساسي في الفترة الأخيرة. 

وعلم «تحيا مصر» أن نادي بيراميدز يرغب في ضم هشام صلاح من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن للفريق في ظل ابتعاد أحمد فتحي عن المشاركة واقتراب إعلان اعتزاله. 

مصدر يكشف لتحيا مصر حقيقة انتقال سيف جعفر لبيراميدز

 وقال مصدر مقرب من سيف فاروق جعفر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «سيف فاروق جعفر لم يوقع حتى الآن على عقود انتقاله لبيراميدز، نادي بيراميدز عرض على اللاعب 9 مليون جنيه في الموسم الواحد من أجل الرحيل عن الزمالك».

وأضاف المصدر: «حتى هذه اللحظة لم يتحدث أي مسئول داخل الزمالك مع اللاعب لتجديد عقده حتى الآن مع النادي، من الممكن أن ينتقل اللاعب إلى أحد الأندية الخليجية إذا لم يجدد عقده مع الزمالك».

وأتم: «اللاعب ينتظر جلسة بينه وبين ميدو لتجديد عقده مع الزمالك». 

نصيحة أحمد دويدار لرمضان صبحي 

أكد أحمد دويدار نجم الزمالك السابق أن رمضان صبحي نجم بيراميدز سيعتزل قبل الثلاثين عاما إذا لم يتحرك إلى الفريق الأبيض، حيث يفضل دويدار انتقال رمضان صبحي إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار دويدار عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إلى أن رمضان صبحي لم يحقق المطلوب منه منذ رحيله إلى بيراميدز، وأوضح دويدار أن رمضان صبحي يجب عليه أن يسعى للتحرك من أجل الرحيل للزمالك بعدما جمع المال في تجربة بيراميدز ولكن عليه أن يعود مرة أخرى للتألق ليضمن مكانه في المنتخب.

من جانبه ، أكد أحمد السيد نجم الأهلي الأسبق أن رمضان صبحي لن ينجح مع الزمالك إذا انتقل إليه الزمالك، وأشار إلى أن رمضان صبحي سيحتاج حاليًا لفريق يساعده ولكن الزمالك ليس في أفضل حالاته مؤكدًا أنه لاعب موهوب ولكنه يلعب أيضا مع فريق يملك أقوى قائمة في مصر وبالتالي زملاءه يساعدونه على الظهور بصورة طيبة.

تابع موقع تحيا مصر علي