عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيمار على رادار مانشستر سيتي بسبب برناردو سيلفا

تحيا مصر

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في عقد صفقة تبادلية مع الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، تقتضي بـ انتقال اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا للفريق الإنجليزي.

التقارير الصحفية تشير إلى أن باريس سان جيرمان يضع رحيل نيمار خلال أولوياته في الصيف المقبل، بسبب مشاكل البرازيلي المتكررة خلال الفترة الماضية.

عرض نيمار على مانشستر سيتي 

ووفقًا لـ صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن لويس كامبوس، المدير الرياضي لـ فريق باريس سان جيرمان، لديه نية عرض البرازيلي نيمار دا سيلفا، على فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في الصيف المقبل، خاصةً وأن النادي الإنجليزي يمكنه تلبية طلبات اللاعب البرازيلي ولا سيما راتب تجم الفريق، من أجل الحصول على خدمات البرتغالي المتألق برناردو سيلفا.

كامبوس على علاقة قوية بـ الدولي البرتغالي برناردو سيلفا، منذ أن كان الثنائي في نادي موناكو الفرنسي، ويريد البرتغالي لم الشمل مع مواطنه هذه المرة في باريس سان جيرمان. 

اقتراب برناردو سيلفا

وأردفت التقارير الإسبانية أن البرتغالي لويس كامبوس، وإدارة باريس سان يجرمان، يحاولان إيجاد الحل والطريقة الأفضل للاستغناء عن نيمار، مع الحصول أيضًا على الاستفادة الأكبر.

وفي سياق متصل أكد نيمار أنه لا يمانع الرحيل عن فريق باريس سان جيرمان، وهو ما يجعل إدارة النادي الفرنسي تبحث عن إمكانية مبادلته مع برناردو سيلفا، الذي يُعتبر لاعبًا جوهريًا في وسط الملعب الهجومي وخط الهجوم، إذ يتمكن برناردو من الأداء في مركز الوسط الهجومي والجناح الأيمن. 

مانشستر يونايتد وتشيلسي ينتظران أيضًا وضع اللاعب الدولي البرازيلي، لكن راتب نيمار يصل إلـى 30 مليون يورو سنويًا، وهذا يعتبر أكبر عائق أمام الصفقة.

وفي سياق متصل، أكدت التقارير على أن البرتغالي جوزيه مورينيو، في حال توليه قيادة باريس سان جيرمان، فإنه يرغب بشدة الاحتفاظ بالنجم البرازيلي، لكن مجلس إدارة النادي الفرنسي لا يريد استمرار نيمار ورحيله يعتبر أولوية للغاية. 

إصابة نيمار 

أصدر نادي باريس سان جيرمان، بيانًا رسميًا يفيد بإصابة اللاعب الدولي البرازيلي وخضوعه لاعب الفريق الكروي الأول لجراحة في أربطة الكاحل الأيمن.

وجاء البيان على الموقع الرسمي كالأتي:" لقد عانى نيمار دا سيلفا من بعض الإصابات في الكاحل الأيمن خلال السنوات الأخيرة، مما أدى إلى توصية الطاقم الطبي بإجراء عملية جراحية لإصلاح أربطة الكاحل حتى لا تتكرر الإصابة مرة أخرى". 

تابع موقع تحيا مصر علي