عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو الجنايني ضيف لميس الحديدي في «كلمة أخيرة» للإعلان عن تفاصيل شراكة البنك التجاري الدولي مع برنامج الفرصة

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

يحل عمرو الجنايني الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي للبنك التجاري الدولي CIB الليلة مع لميس الحديدي على الهواء في برنامج كلمة أخيرة علي قناة ON للإعلان عن تفاصيل شراكة البنك التجاري الدولي مع برنامج الفرصة. 

برنامج الفرصة مع لميس الحديدي هو أكبر مسابقة تلفزيونية للشركات الناشئة على الشاشات العربية ويقوم البرنامج هذا العام لأول مرة بالشراكة مع البنك التجاري الدولي CIB  بعمل تصفيات تسابقية في مختلف محافظات مصر بالدلتا والصعيد والقاهرة الكبرى بحثا عن أفضل وأقوى شركات ناشئة ابتكارية في مصر.

مؤسسة البنك التجاري الدولي توقع مشروع «معًا ننشر الأمل» لإطلاق خدمات القوافل الطبية للأطفال في قرى الصعيد

على جانب آخر، كانت قد وقعت اليوم مؤسسة البنك التجاري الدولي اتفاقية شراكة جديدة مع مؤسسة ساويرس، ومؤسسة إبراهيم أحمد بدران للأعمال الخيرية، لتنفيذ خدمات القوافل الطبية في قرى صعيد مصر، والتي تهدف إلى تقديم الرعاية الصحية وتوفير الكشف الطبي والفحص والأدوية للأطفال في تخصصات العظام، والرمد، والجلدية، والأنف والأذن، بالإضافة إلى خدمات التوعية الصحية.

تم توقيع الاتفاقية بمقر مؤسسة ساويرس بجاردن سيتي، وذلك بحضور كل من نادية حسني، أمين عام مجلس أمناء مؤسسة البنك التجاري الدولي، والمهندس/ شريف السعيد، مدير مؤسسة البنك التجاري الدولي، والأستاذة/ دينا أحمد، مخطط أول برامج بمؤسسة البنك التجاري الدولي، ولوجين حسين، مخطط أول برامج بمؤسسة البنك التجاري الدولي، والأستاذة/ إيرينى صفوت، مخطط برامج بمؤسسة البنك التجاري الدولي.

كما حضر الحفل من مؤسسة ساويرس كل من المهندسة نورا سليم المديرة التنفيذية لمؤسسة ساويرس وروزة عبد الملك، مديرة قطاع الشراكات، وناهد يسرى، مديرة قطاع التمكين الاجتماعي، ومحمد لطفي، مسؤول أول قطاع الشراكات، والاستاذة حنان خيال/ مسؤول أول قطاع التمكين الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي