عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيولي: يجب أن نؤمن بأنفسنا وأن نقاتل إلى النهاية

تحيا مصر

تحدث ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ميلان الإيطالي، عن مباراة فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي إنتر، مساء غدٍ، الثلاثاء، في إطار منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب "جيوسيبي مياتزا".

واعترف بيولي، أنهم ارتكبوا العديد من الأخطاء التي كلفتهم الخسارة من إنتر بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سان سيرو، إذ انتهت مباراة الذهاب على ملعب "سان سيرو" يوم الثلاثاء الماضي، بهدفين نظيفين لفريق إنتر ميلان، ويحتاج الروسونيري، غدًا الثلاثاء، للفوز بثلاثية نظيفة لكي يتمكن من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في اسطنبول.

تصريحات بيولي

وقال ستيفانو بيولي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "ليس من السهل مواجهة إنتر في هذه الحالة غدًا، علينا الفوز 3/0 من أجل التأهل للنهائي. لكن كل شيء يمكن أن يحدث".

وأضاف بيولي: "التأهل للنهائي كما لم يتوقع أحد، سيكون مثلما تواجدنا في نصف النهائي ولم يكن أحد يتوقع أيضًا أن نتواجد هنا، علينا أن نقاتل ونؤمن بأنفسنا أمام إنتر غدًا".

وأكمل بيولي: "لدينا القدرة على قلب الطاولة، لدينا الامكانيات والثقة في أنفسنا والرغبة التي يمكنها أن تقودنا، علينا أن نكون حذرين من تكرار الأخطاء التي كلفتنا خسارة مباراة الذهاب".

عن مشاركة لياو

واختتم بيولي تصريحاته قائلًا: "هناك ثقة في عودة لياو، سيكون وقتًا مناسبًا وسيضيف للفريق الكثير خلال مباراة الغد. وكما تعلمون إسماعيل بن ناصر لن يشارك في أي مباراة حتى نهاية الموسم". 

أحداث مباراة إنتر

ركلة حرة لصالح ميلان في منتصف الملعب بعد إعاقة من دينزل دومفريز لمحاولة مرور براهيم دياز، ركلة حرة لميلان بالقرب من منطقة جزاء إنتر جهة اليسار بعد إعاقة من نيكولا باريلا لمحاولة مرور أليكسيس ساليمايكيرس.

نفذت الركلة الحرة بعرضية من ساندرو تونالي إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع إنتر عن مناطق الخطورة، كرة عرضية من جونيور ميسياس لاعب ميلان من جهة اليمين قابلها ديفيد كالابريا بتسديدة بالكعب من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر. 

تابع موقع تحيا مصر علي