عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استياء من أوسوريو بسبب غياب إدارة الزمالك عن النادي لمدة 3 أيام

كارلوس أوسوريو
كارلوس أوسوريو

استاء خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من عدم تواجد أي عضو من أعضاء مجلس الإدارة داخل النادي لمدة 3 أيام كاملة بعدما أعلن مرتضى منصور تسليم النادي لوزارة الشباب والرياضة. 

استياء من مدرب الزمالك الجديد بسبب مجلس الإدارة 

وعلم تحيا مصر أن كارلوس أوسوريو أبدى استياءه الشديد من عدم تواجد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أو مرتضى منصور رئيس النادي أو أي عضو من أعضاء مجلس الإدارة داخل النادي لمدة 3 أيام، حيث لم يتواصل أحد معه خلال الفترة الماضية. 

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن رحيله عن النادي هو وأبناءه أحمد وأمير بسبب الظروف المحيطة التي لا تشجع أحدًا على النجاح بعد الحجز على أرصدة النادي، وتعنت اتحاد الكرة في مشاركة كهربا بمباراة السوبر والذي منع الزمالك من التواجد في المباراة، حيث شارك بيراميدز بدلًا من الفارس الأبيض وخسر لقب السوبر أمام الأهلي. 

وحاول المدرب الكولومبي التواصل مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، ولكنه تجاهل اتصالاته ولم يفيده بأي معلومة، في انتظار قرار المجلس حول متقبلهم مع النادي.

تفاصيل مران الزمالك استعدادًا لمواجهة أسوان 

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، تدريباته اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وانطلق المران بجلسة قوية بين خوان كارلوس أوسوريو واللاعبين، حيث طالبهم المدير الفني بالتركيز الشديد والعمل بكل قوة من أجل الفترة المقبلة، وعدم السماح بتكرار أي أخطاء مستقبلا، كذلك شرح أوسوريو بعض النقاط الفنية التي يرغب أن يقوم بها اللاعبون خلال التدريبات في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة.

كما شهدت التدريبات تخصيص فقرة بدنية قوية للاعبين تم تقسيمها إلى جزءين، الأول داخل صالة الجيمانيزيوم، أما الجزء الثاني فكان عبارة عن تدريبات تأهيلية متنوعة داخل أرضية الملعب تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، لرفع معدلات اللياقة وتجهيز الجميع بدنيا بالشكل الأفضل للمباراة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي