عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنزاجي: غدًا أهم مباراة في تاريخ إنتر ميلان

تحيا مصر

تحدث الإيطالي سيموني إنزاجي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان، عن مباراة فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي إي سي ميلان، مساء غدٍ، الثلاثاء، في إطار منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "جيوسيبي مياتزا". 

وقال إنزاجي أن مواجهة ميلان غدًا، ستكون من أهم المباريات في تاريخ النيراتزوري، إذ يواجه إنتر ميلان نظيره ميلان في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022/2023، بعد أن فاز النيراتزوري ذهابًا بثنائية نظيفة على ملعب سان سيرو.

تصريحات إنزاجي

وقال سيموني إنزاجي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: "غدًا ستكون واحدة من أهم المباريات في تاريخ إنتر ميلان".

وأضاف إنزاجي: "لدينا ميزة بالتقدم 2/0، لكن هذا لا يعني أي شيء عندما تنطلق صافرة بداية المباراة، علينا أن نلعب بطريقتنا ونواصل العمل حتى يطلق الحكم صافرته ويعلن تأهلنا للنهائي".

وسُئل إنزاجي عما إذا كان يتوقع أن يكون في نصف النهائي وعلى أعتاب النهائي عندما سحبت قرعة دور المجموعات في أغسطس، وتواجد في مجموعة برشلونة وبايرن ميونخ فـ أجاب: "شعرنا بخيبة أمل عندما شاهدنا القرعة، ولم نكن محظوظين، لكن في نفس الوقت، قلت للجميع في النادي، أن حتى برشلونة وبايرن ميونخ أيضًا لم يحالفهما الحظ، علينا أن نثبت لهم ذلك".

وواصل إنزاجي: "لحسن الحظ نحن الآن في الشهر الأخير من الموسم ونتواجد في نهائي الكأس، ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أحيانًا يكون الحظ في صالحك، وأحيانًا يرفض الوقوف معك أبدًا".

إشادة بـ لوكاكو 

وأشاد بـ روميلو لوكاكو، بعدما تألق في الفترة الأخيرة، رغم بدايته السيئة منذ العودة الصيف الماضي: "أنا أعرفه، وجميعكم تعرفون روميلو، ما يفعله الآن هو ما توقعناه منه عندما جاء إلينا".

واختتم إنزاجي تصريحاته قائلًا: "لسوء الحظ أنه تعرض لإصابة طويلة هو وكذلك بروزوفيتش، لكننا تمكننا من التعامل مع الوضع، والآن استعدنا روميلو ومع الوقت سيكون بروزوفيتش له دور هام عندما يحصل على الفرصة للعودة أساسيًا". 

جانب من أحداث المباراة 

تسديدة قوية من مارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس مايك مينيان من أعلى منتصف مرماه، كرة عرضية من ثيو هيرنانديز لاعب ميلان من جهة اليسار وصلت سهلة للحارس أندري أونانا.

تابع موقع تحيا مصر علي