عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يهنئ لاعبي السلة وجهازهم الفني والإداري والطبي ببطولة دوري السوبر

تحيا مصر

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تهنئة لاعبي الفريق الأول لكرة السلة وجهازهم الفني والإداري والطبي، بمناسبة الفوز ببطولة دوري السوبر بعد أسابيع قليلة من حصول الفريق على بطولة الكأس.

الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي بعد التتويج بدوري السلة 

وعبر عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون وجهازهم الفني على مدار الموسم، وتقديم مستويات فنية وبدنية متميزة ساعدت الفريق على الجمع بين بطولتي الدوري والكأس.

وأشاد الكابتن محمود الخطيب بالروح العالية لكل عناصر الفريق، وتكاتف منظومة العمل والحرص الشديد على استمرار مسيرة الانتصارات وإسعاد جماهير الأهلي.

وقال إن هذا الفوز يضاعف من مسئوليات الفريق وجهازه خلال الفترة القادمة، والتي تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد، لحصد المزيد من البطولات المحلية والقارية.

خالد عبد الفتاح في تشكيل الأهلي الأساسي أمام الترجي 

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على الدفع بخالد عبد الفتاح في مركز الظهير الأيمن للفريق، خلال مواجهة الترجي التي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرغب كولر في الدفع بخالد عبد الفتاح بمركز الظهير الأيمن للفريق أمام الترجي بدلًا من محمد هاني المهدد بالغياب عن النهائي الإفريقي، في حالة حصوله على بطاقة صفراء أخرى، حيث يمتلك هاني بطاقتين صفراوين، وإذا حصل على الثالثة سيعني ذلك غيابه عن مواجهة النهائي.

ويفكر كولر المدير الفني للنادي الأهلي، في إراحة 4 لاعبين من الفريق حتى لا يفقد جهودهم في ذهاب المباراة النهائية، وهم حمد فتحي ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات، وذلك وذلك بعدما أصبحوا مهددين بالغياب عن المباراة النهائية، في حال تلقيهم إنذار خلال تلك المواجهة، المقرر إقامتها في العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 19 من مايو الجاري.

الأهلي يرفض رحيل بيرسي تاو في الصيف 

وتألق بيرسي تاو مع الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، حيث سجل تاو ثنائية تاريخية أمام فريق الترجي خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد رادس، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم تحيا مصر أن الأهلي قرر غلق ملف رحيل بيرسي تاو، خصوصا بعد وصول أكثر من عرض شفهي عن طريق الوكلاء إلى أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالأهلي، لرحيل اللاعب عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد بيرسي تاو مع الأهلي بعد موسمين، بخلاف الموسم الجاري، حيث يحصل اللاعب على راتب الفئة الأولى بالنسبة للاعبين الأجانب؛ إذ يتخطى راتبه المليون دولار في الموسم الواحد.

تابع موقع تحيا مصر علي