عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مُدمرة.. اللقطات الأولى لسيارة مي سليم بعد تعرضها لحادث

سيارة مي سليم _ أرشيفية
سيارة مي سليم _ أرشيفية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور الأولى لسيارة الفنانة مي سليم بعد تعرضها لحادث على طريق الدائري وظهرت في شكل مُدمر.

تحيا مصر يرصد الصور الأولى لسيارة الفنانة مي سليم بعد تعرضها لحادث.

تصريحات مي سليم عن طليقها

على الصعيد الآخر، ردّت الفنانة مي سليم، على تصريحات أطلقها ضدها زوجها السابق الفنان وليد فواز، عقب فشل زيجتهما التي استمرت أياما معدودة، عام 2018.

قائلة: «في ناس كتير اتضايقت منه عشان البيوت أسرار، أنا كنت على ذمة راجل، ومفيش راجل بيطلع يتكلم على أسرار بيته، كل الناس اتخضت من كلامه، الصغير قال عيب والكبير قال عيب».

وأضافت «مي»، خلال حوارها ببرنامج «العرافة»، مع الإعلامية بسمة وهبة، على قناة «المحور»، مساء الخميس، أن ما جعل «فواز» يطلق تصريحات ضدها أنها أصرت على الانفصال».

وأردفت أنه كان مرحبا بالانفصال، لكنه اندهش من سرعة القرار.

وتابعت: «عرفته لمدة 3 شهور في مسلسل، تجربة الزواج استمرت 10 أيام ولم تكن جيدة، كلامه ضايقني عشان بنتي مش حاجة تانية، مفيش سبب يخلي رد فعله بالقسوة دي، كل حاجة ربنا بيعملها خير، كان في مشكلة بيننا من أول يوم، وإحنا الاتنين اتسرعنا، وسبب قاسي وراء انتهاء الزواج».

مي سليم تتألق في تلت التلاتة

وتألقت مي سليم في مسلسل تلت التلاتة، وتدور قصة مسلسل تلت التلاتة في إطار الدراما الإجتماعية ويتكون المسلسل من 15 حلقة، حيث تدور أحداث المسلسل حول ثلاث أخوات بنات توائم، ولكن نظراً لظروف الأسرة تتفرق الأخوات الثلاثة منذ الصغر، لتعيش كل بنت مع أسرة مختلفة، ولكن مع مرور الأحداث تواجه أحد التوائم الثلاثة مشكلة كبيرة، ومع مرور الأحداث تتمكن الأخوات الثلاثة من التجمع مرة آخرى وأن تتصدى الأخوات لهذه المشكلة وحلها، وأيضا التعرف إلى ما حدث في الماضي وتسبب في تفرقهم، جدير بالذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق تجسد الشخصيات الثلاثة في المسلسل وهم فرح وفريال وفريدة، حيث لكل فتاة حياتها الخاصة وطريقة تفكيرها المختلفة عن الآخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي