عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة طالب بطعنه نافذه بالرقبه على يد زملاءه أمام إحدى لجان أولى ثانوى بالدقهلية

تحيا مصر

شهد محيط مدرسة على سرحان الثانوية بقرية الحواوشه التابعة لمركز المنصورة فى محافظة الدقهلية إصابة طالب بالصف الاول الثانوى بطعنات متفرقه بينهم طعنه بالرقبه هو واثنان آخران على يد  زملاءهم عقب خروجهم من أداء الامتحان.

تحيا مصر

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد طارق عابدين، مأمور مركز شرطة المنصورة يفيد بوصول عدد من الطلاب مصابين بجروح وكدمات بينهم طالب مصاب بطعن نافذ بالرقبه ادعاء تعدى من آخرين لمستشفى المنصورة الدولى.

الانتقال والفحص

وبانتقال ضباط مباحث مركز شرطة المنصورة بقيادة المقدم عبدالحميد الشورى، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين اصابة 3 طلاب بالصف الاول الثانوى بمدرسة على سرحان الثانوية بقرية الحواوشه التابعة للمركز بينهم طالب يدعى ابراهيم العربي عبده ربيع 15 سنة مصاب بطعنات متفرقه بينهم طعنه نافذه في الرقبه .

وبسؤال مرافقيه أكدوا  قيام عدد من طلاب قرية سلكا يطلقون على أنفسهم اشباح سلكا  بالتعدي عليهم بسلاح ابيض خلال خروجهم من اللجنة نظرًا لتفوقهم الدراسي. 

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبط الطلاب المتورطين في الواقعة وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

والد الطالب المصاب

ومن ناحيته قال والد الطالب المصاب " انا ابني من المتفوقين دراسيًا وملوش فى المشاكل وفوجئنا يوم الامتحان اول امس أن جالنا تليفون أن فى طلاب تعدو على ابنى وعلى ٢ زمايله  علشان رفض يغششهم فى الامتحان وان ابنى مصاب وتم نقله للمستشفى  بين الحياه والموت ".

وطالب الاب بضرورة معاقبة المتهمين بأقصى عقوبة وان يكون هناك إجراءات أمنية شديد بمحيط المدارس حفاظا على ارواح أبناءنا.

تابع موقع تحيا مصر علي