عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كانت بتعذبهم من رمضان.. اعترافات الأب وزوجته في واقعة مقتل طفلة وإصابة شقيقها بالشرقية

تحيا مصر

لم يحمل اب في قلبه أي كلمات عن مشاعر الرحمة والإنسانية، فقد تجردت الرحمة من قلبه هو وزوجته، وقام  بتعذيب نجلته 9 سنوات وشقيقها 6 سنوات بمساعدة زوجته، حيث بدأت قصة التعذيب من 20 من شهر رمضان، عندما أحضرت الأم أطفالها إلى زوجها منذ 4 شهور بعد انفصالها من زوجها، وتركتهم لزوجة الأب التي لم تتحمل أطفال زوجها بجانب أطفالها، وخاصة أن الطفلة تعاني من إعاقة ذهنية واعاقة حركية.

تحيا مصر

وكشفت المتهمة في تحقيقات النيابة إنها كانت عندما ترى الطفلة "سدن" تعاني من التبول اللاإرادي علي نفسها تقوم بضربها بالخرطوم وكي جسدها، وكذلك ضرب شقيقها "هاشم"، وكانت الطفلة لا تستطيع الدفاع عن نفسها لاعاقتها الذهنية واستسلمت للتعذيب حيث لفظت انفاسها وتوفت في يدها، كما اعترف الطفل الصغير علي زوجة الأب وقال بأنها قامت بتعذيب شقيقته الكبري.

النيابة العامة 

وكانت النيابة العامة في مشتول السوق قد صرحت بحبس الأب وزوجته 4 أيام علي ذمة التحقيق، وكانت قد أمرت بتشريح ودفن جثة الطفلة ،"سدن . م " ١٢ سنه، وعرض شقيقها "هشام . م" ٩ سنوات على الطب الشرعي وإرسال تقرير بالحالة، لمعرفة تفاصيل الواقعة.

تفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من العميد محمود إبراهيم مأمور مركز شرطة مشتول السوق، يفيد ورود إشارة من مستشفي مشتول السوق المركزي بوصول الطفلة "سدن . ه " ١٢ سنة جثة هامدة إلى المستشفى، وشقيقها "هشام . ه " ٩ سنوات مصاب بحروق قديمة في الجسد، تعذيب قديمة وكدمات وتجمع دموعي جديد والاب حلق شعر طفله كنوع من التعذيب.

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة مشتول السوق باشراف المقدم محمود مرتاح رئيس المباحث والقوة المرافقة إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص وفاة الطفلة المقيمة بعزبة سعد كفر الشرابية التابع لدائرة المركز، كما تبين من التحريات أن الطفلة وشقيقها يعانون من إعاقة، وأن والد الطفلة منفصل عن والدتهم ومتزوج من أخرى، وجسد الطفلة به عدة حروق، فيما تبين بأن الطفلين بهم آثار تعذيب، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي