عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عبد الهادي القصبي:« نحن في الحوار الوطني من أجل العدالة الاجتماعية... لا تمييز»

تحيا مصر

رحب عبد الهادي القصبي مقرر لجنة العدالة الاجتماعية بالحوار الوطني رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، بجميع حضور جلسة اليوم التي عقدت بحضور ممثلي عن مختلف أطياف الشعب.

عبد الهادي القصبي: لا يوجد وطن بلا تحديات

وأكد خلال كلمته بالجلسة الأولى بالمحور الاقتصادي، أنه رغم تعدد الانتماءات واختلاف الأفكار يجب أن نتجمع ونتفق على مصلحة الوطن والمواطن، مؤكدا انه لا يوجد وطن بلا تحديات بل لدينا تحديات كبيرة لذا علينا الخروج بمقترحات لتكون بمثابة تشريعات أو قرارات أو برامج قابلة للتطبيق.

وأوضح القصبي، أن الموضوعات المطروحة تتمثل في برامج الحماية الاجتماعية الوضع الراهن والتطورات الجديدة وسياسات العمل والسياسات الضريبية وسياسات الاسكان الاجتماعي وتطوير العشوائيات.

وشدد على الالتزام بمدونة السلوك والاخلاقيات الحاكمة للحوار الوطني، ولائحة الاجراءات الخاصة بالجلسات، مؤكدا:" نحن هنا لا تمييز بلجنة العدالة الاجتماعية".

الالتزام بمدونة السلوك والاخلاقيات الحاكمة للحوار الوطني

وأوضح ان الحديث مع احترام موسسات الدولة وكذلك دستورها، مشيرا الى أن على الجميع مسئولية فثقافة الحوار الوطني هي أحد أهم مكتسباته، مع احترام الاختلاف والتنوع خلال المناقشات، مختتما حديثه بالقول الامانة الوطنية تحتم علينا الوصول لمساحات مشتركة نقدم من خلالها الخير لمصر والمصريين، مشيرا إلى أننا في الحوار الوطنى من أجل العدالة الاجتماعية وبالتالي لا تمييز.

تابع موقع تحيا مصر علي