عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشرقية الأزهرية تختتم امتحانات النقل الثانوي للفصل الدراسي الثاني ٢٠٢٣/٢٠٢٢

تحيا مصر

اختمت بمنطقة الشرقية الأزهرية  الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/٥/١٦ م امتحانات النقل للصفين الأول والثاني الثانوي بقسميها الأدبي والعلمي، وسط متابعة جادة من رئيس الإدارة المركزية.

تحيا مصر 

 حيث تفقد الدكتور السيد الجنيدي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية ، عدد من لجان إدارة غرب الزقازيق، وذلك في إطار المتابعات المكثفة لامتحانات النقل الثانوي للفصل الدراسي الثاني ٢٠٢٣/٢٠٢٢، لضبط الامتحانات تنفيذًا لتوجيهات لتعليمات الأستاذ الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف ، والشيخ أيمن عبد الغنى ، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

وخلال الزيارة ناقش رئيس أزهر الشرقية الطلاب حول مستوى الأسئلة، والذين أكدوا تطابقها للمناهج الدراسية للعام الدراسي 2022/2023.

الشرقية الأزهرية تختتم امتحانات النقل الثانوي للفصل الدراسي الثاني

وجه رئيس المنطقة بأهمية تحري الدقة والشفافية خلال أعمال تقدير الدرجات واعتبار مصلحة الطلاب في المقام الأول مشددًا على ضرورة إنهاء النتائج في المواعيد المقررة. 

واختتم طلاب الصفين الأول الثانوي الأدبي والعلمي الامتحانات بمادتي ، الأدب والنصوص والمطالعة، والثقافة الإسلامية ، بينما امتحن طلاب الصف الثاني للقسم العلمي في الأدب والنصوص والمطالعة ، والجبر، كما أدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأدبي الامتحانات في مادتي الأدب والنصوص والمطالعة، العروض والقافية.

هذا ولم تسجل غرف المتابعة أي شكوى تخص الامتحانات من حيث عدم ملائمتها لوقت الإجابة المخصص لها، أو خروجها عن المناهج المقررة.

تابع موقع تحيا مصر علي