عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الشعب الجمهوري» يؤكد ضرورة الاهتمام بالكوادر البشرية وتحفيز الاستثمار السياحي

تحيا مصر

قال محمد الدالى ممثل حزب الشعب الجمهوري، إن هناك جهودا ضخمة بذلتها الدولة للنهوض بملف السياحة في مصر، للتغلب على ما أصابها خلال السنوات الماضية.

وتابع: هناك عدة اقتراحات نتقدم بها خلال مناقشة ملف السياحة، بالمحور الاقتصادي.

صياغة الخريطة السياحية لمصر ووسائل الجذب لها

وأوضح الدالي، أن صياغة الخريطة السياحية بمصر والجذب السياحي لها، تتطلب وضع الطيران والمطارات على رأس الاولويات، فضلا عن تنمية 
السياحة الثقافية، فضلا عن تسهيل اجراءات السفر للسائح بين المدن السياحية، وايضا فتح مقاصد سياحية وترويجها داخليا وخارجيا.

وتابع ممثل حزب الشعب الجمهورى: أن الاهتمام بالكوادر والعناصر البشرية، من بين متطلبات حل مشكلة ملف السياحة، فضلا عن  الاهتمام بالترويج الاليكتروني غير الرسمي، واخيرا وضع سياسات محفزة للاستثمار السياحي.

 انطلاق الجلسة النقاشية الأولى للجنة السياحة لمناقشة قضية صياغة الخريطة السياحية لمصر ووسائل الجذب لها

هذا وانطلقت الجلسة النقاشية الأولى للجنة السياحة "احدى لجان المحور الاقتصادي بالحوار الوطني" برئاسة النائبة نورا علي مقرر لجنة السياحة، لمناقشة قضية "صياغة الخريطة السياحية لمصر ووسائل الجذب لها".

جاء  ذلك بحضور الدكتور ضياء رشوان منسق عام الحوار الوطني، والدكتور أحمد جلال المقرر العام للمحور الاقتصادي، والدكتورة أماني الترجمان مقرر مساعد اللجنة، بالإضافة إلى بعض أعضاء مجلس الأمناء والمشاركين من مختلف القوى السياسية والأحزاب.

تابع موقع تحيا مصر علي