عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصريين الأحرار: مصر لديها موارد ومقومات سياحية لا مثيل لها في العالم

تحيا مصر

أكدت الدكتورة هبة واصل المقرر المساعد للجنة الدين العام وعجز الموازنة والإصلاح المالي بالحوار الوطني الأمين العام لحزب المصريين الأحرار، على أهمية الخريطة السياحية وتطويرها وإجراء مسح شامل للأماكن السياحية القادرة على الجذب السياحي مثل المنيا وبني سويف وسوهاج والوادي الجديد وغيرهم من باقي المدن.

تحيا مصر

الجلسة النقاشية الأولى للجنة السياحة

وأضافت خلال كلمتها بالجلسة النقاشية الأولى للجنة السياحة "احدى لجان المحور الاقتصادي بالحوار الوطني"، والتي جاءت بعنوان "صياغة الخريطة لمصر ووسائل الجذب لها"، إن مصر لديها من الموارد والمقومات السياحية التي لا مثيل لها في العالم.

ضرورة إيجاد العديد من الحلول الواقعية

وأشارت دخل مصر من الساحة على مدار العشرة سنوات الماضية من 86 لـ89 مليار جنيه فقط، مشددة على ضرورة إيجاد العديد من الحلول الواقعية.

 

انطلاق الجلسة النقاشية الأولى للجنة السياحة لمناقشة قضية صياغة الخريطة السياحية لمصر ووسائل الجذب لها

هذا وانطلقت الجلسة النقاشية الأولى للجنة السياحة "احدى لجان المحور الاقتصادي بالحوار الوطني" برئاسة النائبة نورا علي مقرر لجنة السياحة، لمناقشة قضية "صياغة الخريطة السياحية لمصر ووسائل الجذب لها".

جاء ذلك بحضور الدكتور ضياء رشوان منسق عام الحوار الوطني، والدكتور أحمد جلال المقرر العام للمحور الاقتصادي، والدكتورة أماني الترجمان مقرر مساعد اللجنة، بالإضافة إلى بعض أعضاء مجلس الأمناء والمشاركين من مختلف القوى السياسية والأحزاب.

تابع موقع تحيا مصر علي