عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انقاذ 9 طالبات علقوا داخل مصعد كهربائى بالغربية

تحيا مصر

انقذ رجال الحماية المدنية ٩ طالبات علقوا داخل مصعد كهربائى، تابع لاحد الابراج السكنية، بعد ان توقف بهم بين طابقين،وعدم قدرتهن علة الخروج بسبب زيادة الحمولة وسط حالة من الرعب والفزع، وذلك بمدينة طنطا.

تحيا مصر

تلقت الاجهزة الامنية، اخطارا من مامور قسم طنطا، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بتعطل مصعد كهربائى تابع لاحد الابراج السكنية، داخله ٩ طالبات.

الانتقال والفحص 

وعلى الفور انتقلت قوة امنية، وقوات الحماية المدنية الى محل البلاغ، وتم انقاذ الطالبات، دون وقوع اصابات، ولا توجد شبهة جنائية، وتبين من خلال سؤال الشهود ان احتجاز الطالبات نتيجة الحمولة الزيادة، وتوقف المصعد بين طابقين ما ادى لعدم قدرتهن على الخروج.

وتحرر محضر بالواقعة، لاستكمال الاجراءات القانونية.

ربة منزل تنهي حياتها بحبة الغلال

وعلى جانب أخر أقدمت ربة منزل فى الخمسينات من عمرها على التخلص من حياتها عن طريق تناولها حبة الغلال السامة، بسبب اصابتها بصداع مزمن وذلك بقرية الدواخلية التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من مامور قسم مركز المحلة، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بمصرع ربة منزل تدعى "سعيدة. م. م" تبلغ من العمر ٥٠ سنة، إثر تناولها حبة الغلال السامة.

الانتقال والفحص

وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين من خلال التحقيقات أن السيدة تعاني من صداع مزمن منذ ١٥ عام، ولم يتعرف الاطباء على اسبابه، ادى الى دخولها فى ازمة نفسية وتخلصت من حياتها.

تابع موقع تحيا مصر علي