عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية تُكرم الدكتور حسن مصطفى

تحيا مصر

تقام اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي في ضيافة النادي الأهلي، تقيم حفلا لتبادل الدروع التذكارية والهدايا بين الوفود المشاركة وذلك غدا الأربعاء بأحد الفنادق، على هامش البطولة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يقام حفل تكريم كبير للدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد تقديرا لمشواره الحافل وعطائه الكبير لكرة اليد، خاصة أن البطولة التي استضافها النادي الأهلي تقام بالتزامن مع الاحتفال باليوبيل الذهبي ومرور 50 عاما على تأسيس الاتحاد الإفريقي.

واطمأن محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية، على كافة الأمور الخاصة بحفل تبادل الهدايا والدروع الذي يحضره الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والدكتور منصورو أريمو رئيس الاتحاد الإفريقي، ومسئولو الاتحاد واللجان المختصة، وممثلو الفرق والوفود المشاركة في البطولة.

ويأتي حفل تبادل الدروع، في إطار تعزيز العلاقات بين جميع الفرق المشاركة، وفي ظل الأجواء المميزة التي عاشها الجميع خلال منافسات البطولة، وأيضا ضمن ما قامت به لجان البطولة من جهود كبيرة لتوفير كافة سبل الراحة للجميع.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ومن المقرر أن يواجه الأهلي، نظيره التونسي، مساء الجمعة المقبل الموافق 19 من مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

واستأنف المارد الأحمر، تدريباته الجماعية مساء أمس الاثنين الموافق 15 من مايو الجاري، على ملعب التتش بالجزيرة.

وحصل الفريق، على فترة راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة، من بعد عودته من رحلة تونس.

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء بعض التعديلات على تشكيل الفريق، الذي يخوض به لقاء إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الترجي التونسي، خلال المواجهة التي تجمع بينهما مساء الجمعة المقبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي