عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العامري فاروق: نعمل لإسعاد الجماهير الحمراء.. والأهلي «ينافس نفسه»

العامري فاروق
العامري فاروق

أكد العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، أن هناك عدد كبير من الأهداف والطموحات بالنسبة لمجلس الإدارة من أجل الاستمرار فى النجاح.

تصريحات العامري فاروق عن الأهلي 

وقال العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لدينا أهداف كثيرة نسعي لتحقيقها، والأهلي دائمًا يكسر الأرقام القياسية، ولابد أن نحافظ على بطولاتنا ولذلك وضعنا حافز فى عقود اللاعبين فى كل الألعاب، حال تحقيق اللقب بشكل متتالي، والحفاظ على الألقاب يكون هناك حافز مادي، وليس مجرد التعاقد بشأن تحقيق لقب أو بطولة، بل بالاستمرارية.

وأضاف:" نعمل من أجل إسعاد جماهير النادي الأهلي، وسعداء بسبب فرحتهم فى جميع الألعاب، وكمجلس إدارة حققنا عدد كبير من الألقاب وغير مسبوق يضاف فى تاريخ النادي الأهلي، والأهلي يحاول فقط كسر أرقامه، لأننا ننافس أنفسنا، ولا ننظر سوي غير على أنفسنا.

وتابع:" سنعلن عن جميع الأرقام بالنسبة لتحقيق البطولات، وعملنا مقارنات مع جميع المجالس السابقة فى تاريخ الأهلي، ررأينا إننا نسير على نفس الطريق، فى تحقيق البطولات، ونسعي فقط لكسر حواجز أنفسنا.

الأهلي يرفض رحيل بيرسي تاو في الصيف 

استقر مسؤولو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على غلق ملف رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح المارد الأحمر، بعدما كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الفريق بسبب كثرة إصاباته.

وتألق بيرسي تاو مع الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، حيث سجل تاو ثنائية تاريخية أمام فريق الترجي خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد رادس، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم تحيا مصر أن الأهلي قرر غلق ملف رحيل بيرسي تاو، خصوصا بعد وصول أكثر من عرض شفهي عن طريق الوكلاء إلى أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالأهلي، لرحيل اللاعب عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد بيرسي تاو مع الأهلي بعد موسمين، بخلاف الموسم الجاري، حيث يحصل اللاعب على راتب الفئة الأولى بالنسبة للاعبين الأجانب؛ إذ يتخطى راتبه المليون دولار في الموسم الواحد.

تابع موقع تحيا مصر علي