عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يكشف عن خطة تجديد عقدي الشحات وكهربا مع الفريق

حسين الشحات وكهربا
حسين الشحات وكهربا

أكد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن هناك خطة شاملة داخل مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب للحفاظ على جميع اللاعبين في كل الألعاب.

الأهلي يكشف خطة تجديد عقدي كهربا والشحات 

وقال العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:"أمر تجديد لاعبي النادي الأهلي مع شركة الكرة بالنادي ؛ ولكن اللي احب اقوله فى ذلك الملف، أن جميع اللاعبين المميزين لدينا خطة للحفاظ عليهم فى كل الألعاب، وأضاف:" مباراة الترجي التونسي القادمة صعبة ووجود جماهير النادي الأهلي سيكون دافع كبير لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز أمام الترجي التونسي ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بثلاثية دون رد.

بدر رجب يقترب من العودة إلى النادي الأهلي 

يقترب بدر رجب لاعب النادي الأهلي السابق، من العودة مرة أخرى لرئاسة قطاع الناشئين في المارد الأحمر بعدما وجه مجلس إدارة النادي الشكر إلى التشيكي مايكل بروكيش عن فترة عمله بالنادي.

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الشكر إلى التشيكى مايكل بروكيش، المدير الفني لقطاع الناشئين، عن فترة عمله بالنادي، والتي حقق خلالها العديد من النجاحات.

وعلم تحيا مصر أن بدر رجب سوف ينتهي تعاقده مع الجزيرة الإماراتي نهاية مايو الحالي، ومن بعدها سيعود إلى تولي قطاع الناشئين في النادي الأهلي، يذكر أن بدر رجب كان له الفضل في اكتشاف العديد من اللاعبين مثل كريم بامبو ورمضان صبحي ومحمود كهربا وتريزيجيه وعفروتو. 

خالد عبد الفتاح في تشكيل الأهلي الأساسي أمام الترجي 

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على الدفع بخالد عبد الفتاح في مركز الظهير الأيمن للفريق، خلال مواجهة الترجي التي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرغب كولر في الدفع بخالد عبد الفتاح بمركز الظهير الأيمن للفريق أمام الترجي بدلًا من محمد هاني المهدد بالغياب عن النهائي الإفريقي، في حالة حصوله على بطاقة صفراء أخرى، حيث يمتلك هاني بطاقتين صفراوين، وإذا حصل على الثالثة سيعني ذلك غيابه عن مواجهة النهائي.

ويفكر كولر المدير الفني للنادي الأهلي، في إراحة 4 لاعبين من الفريق حتى لا يفقد جهودهم في ذهاب المباراة النهائية، وهم حمد فتحي ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات، وذلك وذلك بعدما أصبحوا مهددين بالغياب عن المباراة النهائية، في حال تلقيهم إنذار خلال تلك المواجهة، المقرر إقامتها في العاشرة مساء الجمعة المقبل الموافق 19 من مايو الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي