عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإثنين المقبل.. شيرين عبد الوهاب في ضيافة برنامج كاربول كاريوكي بالعربي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تحل المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب ضيفة برنامج كاربول كاريوكي بالعربي، الذي يقدمه المذيع هشام الهويش، عبر شاشة تلفزيون قناة دبي، وذلك يوم الإثنين المقبل الموافق 22 من شهر مايو، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول شيرين عبد الوهاب ضيفة في برنامج كاربول كاريوكي بالعربي

ومن المقرر أن تشهد الحلقة لحظات طريفة بين شيرين عبد الوهاب وهشام الهويش، حيث ظهرا سويا في الإعلان التشويقي للحلقة وهما يأكلان السوشي، ويغنيان سويا أغاني شهيرة لشيرين عبد الوهاب.

سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تعرضت لموقف محرج خلال حفلها الغنائي في دبي، الذي أقامته في يوم الجمعة أدى إلى تورم قدمها ونقلها للمستشفى لاجراء الفحوصات اللازمة عليها، لكنها رغم ذلك استكملت حفلها بشكل عادي، ووجهت رسالة صارمة لمنظمي الحفل أمام الجمهور فقالت: "هرفع قضية عشان اللي بيحصل مع الفنان ده حرام وقلة ذوق.. بعدين أنا ليا تصرف تاني.

وتابعت: شيرين رجعت تاني، هطلب تعويض كبير، يلا خلينا نأمن مستقبل العيال، وعادي ما يقع إلا الشاطر، بجد حاجة صعبة.. ودلوقتي بكرة على السوشيال ميديا هيسيبوا كل حاجة وشوفوا شيرين وقعت، أنا المفروض دلوقتي لو أنا مأمنة على رجلي أخد منكوا قد إيه من المنظمين، بس يلا معلش، شوفوا اللي بيحصلنا”.

دعم مها أحمد لـ شيرين عبد الوهاب 

وسبق وأن حرصت الفنانة مها أحمد على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك عبد سقوطها على المسرح أمس في حفلها الذي أقيم في دبي.

ونشرت مها أحمد صورة للفنانة أم كلثوم أثناء سقوطها على المسرح وكتبت عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ما يقع إلا الشاطر، كم من المطربين والفنانين ممكن يتكعبلوا ويقعوا على المسرح ومشاهير كتير جدا.

مها أحمد: شيرين عبد الوهاب نجمة النجوم

وتابعت: ارجوكم ارحموا البشر طبطبوا على بعض مش شرط على المشاهير بس كفايه تنمر، الخلاصة ارحموا نفسكوا يامتنمرين واتقوا الله واستخدموا الحديدة اللى في إيديكم صح.

وأضافت: شيرين عبد الوهاب نجمة النجوم وكاريزما وخفة دم وكفايه إنها حنجرة مصرية مُشرفه لبلادها.. بحبك يا شيرين وكل العالم بيحبك رغم أنف متنمرين السوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي