عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء تصوير الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات

مدرسة الروابي للبنات
مدرسة الروابي للبنات

أعلنت منصة نيتفليكس العالمية انتهاء تصوير الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم انتهاء تصوير الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي

وأعلنت منصة نتفليكس عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن انتهاء تصوير الموسم الثاني من المسلسل الأردني "مدرسة الروابي للبنات"، حيث نشرت منصة نتفليكس فيديو كوميدي من كواليس تصوير المسلسل، وظهرت فيه "الميس عبير" وهي تعلن الخبر.

تفاصيل مسلسل مدرسة الروابي للبنات

ومن المقرر أن لا يتجاوز الموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات الـ ٨ حلقات، فيما كان الجزء الأول يحتوي على ٦ حلقات.

ومسلسل "مدرسة الروابي للبنات" من نوع الدراما الشبابية التشويقية، من كتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال بالتعاون مع إسلام الشوملي، وإخراج تيما الشوملي.

ويقدم "مدرسة الروابي للبنات" قصة فتاة في المرحلة الثانوية تتعرض للتنمر فتجمع مجموعة من البنات المهمّشات، ويخططون معًا للانتقام المثالي للرد على المتنمرين، عالم الروابي الخيالي مليء بالدراما والأسرار ويسلط الضوء على المشاكل التي تواجه البنات في هذه المرحلة العمرية.

أبطال مسلسل مدرسة الروابي

مدرسة الروابي للبنات من بطولة ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى وبالاشتراك مع الفنانة نادرة عمران والفنانة القديرة ريم سعادة، إخراج: تيما الشوملي.

"مدرسة الروابي" من إنتاج: تيما الشوملي بالتعاون مع شركة فيلمزيون للإنتاج الفني، منتج المنفذ: شيرين كمال، نادين طوقا.

وكان الموسم الأول من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" عرض في أغسطس 2021 عبر Netflix وحقق نجاحا كبيرا.

ركين سعد

من جانب آخر، كانت قد حققت الفنانة ركين سعد بطلة مسلسل مدرسة الروابي نجاحًا كبيرًا، وذلك من خلال مسلسل أزمة منتصف العمر، والذي عرض الفترة الماضية عبر منصة واتش أت.

وظهرت ركين سعد من خلال شخصية ياسمين، وهي فتاة لديها مشاكل تكونت خلال نشأتها، لتنعكس بالسلب على واقعها الحالي، وشاركها في العمل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، هند عبد الحليم، رنا رئيس، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي