عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ووكر: جوندوجان مثل زين الدين زيدان.. وعانقت فينيسيوس لهذا السبب

تحيا مصر

تحدث المدافع الدولي الإنجليزي كايل ووكر، ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، عن مباراة فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي تجمعهما مساء غدٍ، الأربعاء، في إطار إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

تصريحات ووكر

وقال ووكر خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "مواجهة فينيسيوس؟ لن تكون المباراة بين لاعبين فقط ولكنها مباراة جماعية وسألعب ضد واحد من أفضل اللاعبين في العالم وقد واجهت الكثير ممن كانوا جيدين مثله من قبل وبغض النظر عمن سألعب ضده فستكون معركة كبيرة".

واستمر ووكر: "المباراة كبيرة جدا بالنسبة للجميع في غرفة خلع الملابس، نعرف أهدافنا وفي النهاية هذا الأسبوع سيكون مهما جدا بالنسبة للنادي ووضعنا أنفسنا حاليا في مكان أفضل مقارنة بما كنا عليه منذ شهرين".

وتابع ووكر: "لقد مررنا بالكثير من اللحظات الصعبة وأخرى جيدة وحاليا نريد وضع أنفسنا في كتب التاريخ، كنت أتمنى أن نفوز على تشيلسي في النهائي وتخطينا ذكريات لا تنسى ضد توتنام عندما اعتقدنا أن أجويرو سجل وأننا تأهلنا لكن هذا لم يحدث".

مواجهة فينيسيوس

وواصل ووكر: "الدفاع ضد فينيسيوس؟ سألعب المباراة مثل أي مباراة أخرى ومثل مبابي في كأس العالم يجب أن أظهر الاحترام الكافي لهم".

وعن المنافسة في الدوري الإنجليزي قال ووكر: "كان هناك فجوة كبيرة في الدوري وكنا في فترة الخسارة أو التعادل يعني نهاية آمالنا ولكن لا شيء ينتهي مع هذه المجموعة".

إشادة بـ جوندوجان 

وعن أداء جوندوجان الحالي قال ووكر: "كنا نمزح مع جوندوجان وقلنا له إنه تحول إلى زين الدين زيدان في قمة مستواه".

وأكد ووكر: "عمري 32 ولكن لست عجوزا ولازلت أشعر أنني بخير بدنيا حتى مع إصابتي قبل كأس العالم أبقيت نفسي في حالة جيدة وأعتني بنفسي خارج الملعب".

وعن معانقة فينيسيوس عقب المباراة الذهاب قال ووكر: "لأنه حاول المرور مني بطريقة -القوس قزح- ولذلك قلت له لا تفعل ذلك الأمر مرة أخرى من فضلك وتجعل مني مزحة". 

واختتم ووكر تصريحاته قائلًا: "لقد توجنا بالدوري الإنجليزي 5 مرات في آخر 6 سنوات ولكن النادي يفقتد لدوري أبطال أوروبا وملاك النادي والأموال التي استثمروها هم يستحقون ذلك".

تابع موقع تحيا مصر علي