عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باسم مرسي يقود قائمة البنك الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي

أعلن اليوناني بابافاسيليو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، قائمة فريقه لمواجهة فريق الإسماعيلي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين غدًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

قائمة البنك الأهلي لمواجهة الإسماعيلي 

واختار بابا فاسيليو، 20 لاعبًا للدخول فى معسكر مغلق اليوم استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين التي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء.

حراسة المرمى: محمد أبو جبل _ أحمد صبحي

خط الدفاع: أحمد ياسين _ سعيدو سيمبوري _ أمير مدحت _عاصم صلاح _ إسحاقو يعقوبو.

خط الوسط:  محمد فتحي _ محمود سيد _  إسلام  جابر _محمد هلال _ حمدي علاء _ أحمد ياسر _ أحمد سعيد _ موسي دياوارا _ محمود قاعود _ محمد بسيوني

خط الهجوم:  كريم  بامبو  _ أسامة فيصل _ باسم مرسي.

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز السادس عشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة جمعهم من 27 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي آخرها كان التعادل الذي حققه أمام نظيره المقاولون العرب بهدف لكل منهما في الجولة الماضية في المسابقة المحلية.

قائمة الإسماعيلي لمواجهة البنك الأهلي 

أعلن حمزة الجمل المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، قائمة الفريق لمواجهة فريق البنك الأهلي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين غدًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

حراسة المرمى: محمد كوكو، أحمد عادل، عبد الله جمال.

خط الدفاع: باهر المحمدي، محمد هاشم، محمد نصر، إياد العسقلاني، حمدي النقاز، كريم عرفات، محمد دسوقي، عصام صبحي.

خط الوسط: سيرچي أكا، عماد حمدي، محمد مخلوف، محمد بيومي، كريم الديب، محمد عبد السميع، عمر الساعي، مروان حمدي، أحمد مدبولي.

خط الهجوم: أبو بكر حمزة الجمل، محمد الشامي.

الأهلي يكشف خطة تجديد عقدي كهربا والشحات 

أكد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن هناك خطة شاملة داخل مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب للحفاظ على جميع اللاعبين في كل الألعاب.

وقال العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:"أمر تجديد لاعبي النادي الأهلي مع شركة الكرة بالنادي ؛ ولكن اللي احب اقوله فى ذلك الملف، أن جميع اللاعبين المميزين لدينا خطة للحفاظ عليهم فى كل الألعاب، وأضاف:" مباراة الترجي التونسي القادمة صعبة ووجود جماهير النادي الأهلي سيكون دافع كبير لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز أمام الترجي التونسي ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بثلاثية دون رد.

تابع موقع تحيا مصر علي