عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين فهمي برفقة زوجته في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي

حسين فهمي وزوجته
حسين فهمي وزوجته

انطلقت منذ قليل افتتاح الدورة الـ 76 من مهرجان كان السينمائي الدولي، والذي يقام في في الفترة بين 16 من شهر مايو حتى يوم 27 من نفس الشهر.

تحيا مصر يرصد لكم تواجد حسين فهمي وزوجته في افتتاح مهرجان كان السينمائي

وظهر الفنان حسين فهمي برفقة زوجته على ريد كاربت مهرجان كان السينمائي الدولي، وحرصوا على إلتقاط بعض الصور التذكارية.

حسين فهمي وزوجته في مهرجان كان السينمائي

إطلالات النجوم في افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي

وكان قد بدأ توافد النجوم على السجادة الجمراء في افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي، و شهدت إطلالات مثيرة للجدل من قبل النجوم، بإلاضافة إلى اختيار بعض الألوان الصيفية المبهجة لتناسب فصل الصيف.

بوستر مهرجان كان السينمائي

وجاء بوستر الدورة الـ 76 من مهرجان كان السينمائي الدولي، صورة لجاك جاروفالو للممثلة الفرنسية كاثرين دينوف، من موقع تصوير فيلم La Chamade، بالأبيض والأسود، وهو فيلم أخرجه آلان كافالييه وشارك دينوف البطولة كل من ميشيل بيكولي وروجر فان هول، وتم التقاط الصورة في خلال عام 1968 على شاطئ بلدة بامبولون.

ومن المقرر أن يفتتح المهرجان اليوم فيلم الدراما التاريخية الفرنسية Jeanne du Barry، الذى يقوم ببطولته الممثل العالمى جوني ديب، حيث يلعب ديب شخصية لويس الخامس عشر، يمثل العمل عودة ديب بعد محاكمة تشهير واسعة النطاق شملت زوجته السابقة أمبر هيرد، الدراما تأتي من الممثلة والمخرجة مايوين، التى عرضت أفلامها السابقة Polisse و Mon Roi أيضًا في مهرجان كان، وسيعرض في دور السينما الفرنسية في نفس يوم العرض الأول.

تفاصيل مهرجان كان السينمائي

ترأس مهرجان كان السينمائى الدولى في دورته الـ 76 الألمانية إيريس كنوبلوك، خلفًا للإعلامي الفرنسي بيار ليسكور، وتعد كنوبلوك هى المرأة الأولى التي تترأس مهرجان كان منذ تأسيسه.

ومن المقرر أن تقدم الممثلة والمغنية كيارا ماستروياني، ابنة الممثل الإيطالي الراحل مارتشيلو ماستروياني، حفلي الافتتاح والختام للدورة الـ76 من مهرجان كان السينمائى الدولى، كما أنها ابنة الممثلة الفرنسية كاثرين دينوف التي يكرمها المهرجان في البوستر الرسمي.

تابع موقع تحيا مصر علي