عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رونالدو يقود النصر أمام الطائي في الدوري السعودي

تحيا مصر

أعلن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي، تشكيل فريقه لمباراة الطائي في المباراة التي تجمعهما اليوم، الثلاثاء، في تمام الساعة الـ 9 والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "روشن". 

المباراة سوف تقام على أرضية ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، في الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري المحلية.

ويقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تشكيل فريق النصر أمام الطائي في مباراة اليوم، ويحتل فريق النصر المركز الثاني برصيد 57 نقطة، ويطمح في ملاحقة اتحاد جدة صاحب الصدارة بـ62 نقطة، بينما ويتواجد الطائي في المركز السابع في سلم ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة.

تشكيل النصر لمباراة الطائي

وجاء تشكيل الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: أجوستين روسي.

في خط الدفاع: سلطان الغنام والفارو وعلي لاجامي وجيسلان كونان.

في خط الوسط: لويز جوستافو وعبدالله الخيبري وعبد المجيد الصليهم وعبد الرحمن غريب.

في خط الهجوم: تاليسكا وكريستيانو رونالدو. 

وعلى صعيد دوري المحترفين السعودي، خسر النصر صدارة جدول ترتيب ليتراجع إلى المركز الثاني برصيد 56 نقطة بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر، والمتبقي له مباراة قد تضاعف الفارق لـ 6 نقاط.

وظيفة رونالدو الجديدة مع ريال مدريد 

وأشارت الصحيفة إلى أن وظيفة كريستيانو رونالدو الجديدة في ريال مدريد قد تكون العمل كسفير للنادي الملكي أو منحه دورا داخل منظمة النادي الرياضية.

وشهد موسم 2022-2023 تعثر فريق النصر في كل البطولات، حيث خرج من نصف نهائي كأس السوبر السعودي ضد الاتحاد بالخسارة 1-3، ومن كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور ذاته بالخسارة 0-1 أمام الوحدة.

اقتراب جوزية مورينيو 

وكانت قد كشفت صحيفة " ماركا " الإسبانية، تلقي المدرب البرتغالي جوزية مورينيو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي روما الإيطالي، عرضًا من قبل الاتحاد الكروي السعودي، لتدريب منتخب السعودية خلفًا للفرنسي هيرفي رينارد.

وتولى مورينيو مهمة تدريب الفريق الكروي الأول بنادي روما الإيطالي في صيف 2021، ولعب معه 95 مباراة حتى الآن: فاز في 50 منها وتعادل في 19 وخسر 26.

تابع موقع تحيا مصر علي