عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة الأميرات.. منى زكي تخطف الأنظار على ريد كاربت مهرجان كان السينمائي

منى زكي
منى زكي

خطفت النجمة منى زكي أنظار الجمهور والمتابعين إليها بعد تداول صورًا لإطلالتها في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي اليوم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إطلالة منى زكي في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي

وظهرت منى زكي على الريد كاربت بفستان يشبه فساتين الأميرات، نسقته مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف، وعدد من الإكسسوارات المناسبة للإطلالة.

منى زكي في مهرجان كان السينمائي
منى زكي في مهرجان كان السينمائي
منى زكي في مهرجان كان السينمائي

حديث نهى عابدين عن منى زكي

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة نهى عابدين عن تفاصيل تجربتها مع النجمة منى زكي، خلال تعاونهما في مسلسل تحت الوصاية، الذي تم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الماضي.

حيث قالت نهى عابدين خلال استضافتها في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا: تعلمت الالتزام من منى زكي، هي شخصية ملتزمة جدًا وبتحترم المخرج مهما كانت نجوميتها.

وتابعت: مش متسلطة أبدًا زي ما بنسمع عن ناس، ومش مهتمة بشكلها على قد ما مهتمة ازاي تخدم الدور، دا دليل على الثقة والإخلاص في المهنةغير أنها إنسانة بسيطة ومعندهاش أي تكلف.

منى زكي: مش ببص للهجوم على السوشيال

وفي وقت سابق، علقت الفنانة منى زكي، على مسلسل تحت الوصاية الذي أدت بطولته وعرض خلال النصف الأخير من شهر رمضان المبارك.

وأوضحت منى زكي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، على قناة أون، تقديم لميس الحديدي، إن من اختار الموضوع وفكر فيه هما شيرين وخالد، وأنها تحمست لقضية إنسانية تمس السيدات وسمعت لمثل تلك المواقف وأصعب منها، مشيرة إلى أن المسلسل بيتكلم عن حدودته وإزاي إننا في وظائف معينة مش بنتقبل الست.

رسالة الطفل عمر الشريف لـ منى زكي

وسبق وأن وجه الطفل عمر شريف رسالة شكر للنجمة منى زكي بعد مشاركته معها في مسلسل «تحت الوصاية» الذي عُرض في السباق الرمضاني المنقضي 2023.

وكتب عمر عبر حسابه الرسمي بموقع تحيا مصر: شكرا على الفرصة الكبيرة اللي ادتيهالي إني أشتغل مع حضرتك.. شكرا على ثقتك فيا.. أتمنى أكون قدها.. اتعلمت من حضرتك كتير أوي على المستوى الفني و الشخصي.

تابع موقع تحيا مصر علي