عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حجازي أساسيًا في تشكيل اتحاد جدة لمواجهة الهلال في الدوري السعودي

تحيا مصر

أعلن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي اتحاد جدة، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة الهلال، في المباراة التي تجمعهما اليوم، الثلاثاء، في تمام اساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة الـ 27 من بطولة دوري روشن السعودي، على ملعب الملك فيصل بن فهد، ويشهد تشكل الاتحاد، تواجد أحمد حجازي أساسيًا، بينما يغيب طارق حامد بسبب الإصابة.

تشكيل اتحاد جدة أمام الهلال في الدوري السعودي

وجاء تشكيل اتحاد جدة على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: عمر هاوساوي– أحمد شراحيلي – أحمد حجازي – أحمد بامسعود.

في خط الوسط: عوض الناشري – برونو هنريكي – ايفور كورنادو – مدالله العليان.

في خط الهجوم: رومارينيو – عبدالرزاق حمدالله.

ويتصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي ( روشن) برصيد 62 نقطة، بينما يحتل الهلال المركز الرابع ولديه 49 نقطة. 

إصابة طارق حامد 

كشف تقرير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل إصابة طارق حامد، لاعب وسط نادي الاتحاد السعودي، التي تعرض لها خلال التدريبات الأخيرة للفريق قبل  مواجهة الهلال مساء اليوم، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري.

تصريحات حجازي

وقال حجازي عبر قنوات "SSC " الناقلة لمباريات الدوري السعودي: " الموسم الماضي فقدنا اللقب في الجولات الأخيرة. تعلمنا من الموسم الماضي وظهرنا في هذا الموسم بشكل متطور عن السابق ونأمل أن يساهم هذا التطور في تحقيق اللقب ".

وأكمل:" نبدأ المرحلة الجديدة بعد التوقف بتركيز كامل من أجل تقديم مباريات متكاملة دفاعيًا وهجوميًا، كل ما يقدمه الاتحاد مجهود منظومة كاملة من جهاز فني ولاعبين، نقوم بالتحضير جيدًا لكل مباراة، وهو ما يكلل مجهودنا بالفوز، وهدفنا مواصلة العمل من أجل تحقيق الفوز وتحقيق اللقب".

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد اتحاد جدة إلى النقطة 53 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطة عن النصر بقيادة رونالدو. 

ترتيب مجموعة منتخب مصر 

ترتيب منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا، أصبح الأول برصيد 6 نقاط، حيث جمعهم من خلال الفوز في مواجهتي غينيا ومالاوي، وتلقى خسارة أمام منتخب أثيوبيا، بينما يأتي المنتخب الأثيوبي، في المركز الثاني، برصيد 3 نقاط، وفي الثالث يأتي منتخب غينيا ثم مالاوي بنفس الرصيد.

تابع موقع تحيا مصر علي