عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مبروك عطية يهاجم عادل إمام: «بلاش تتكلم في الدين والسياسة يا بيضه»

الدكتور مبروك عطية
الدكتور مبروك عطية - أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر

وجه الدكتور مبروك عطية، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، انتقادًا لاذعًا للفنان الكبير عادل إمام، قائلًا: «الفنان عادل إمام، قلدني في يوم من الأيام وقعد يعمل زيي كده، ويقول: المجلد الكذا على اليمين».

مبروك عطية يهاجم عادل إمام

وأضاف أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر: «تحياتي لـ عادل إمام، المحترم الذي حين أراه أفرح، وأتفرج عليه أقول موهوب؛ لكن يتكلم في الدين والسياسة أقوله ستوب بقى، خليكي في مجالك يا بيضه.. يا كبيرة يا قمورة».

وتابع مبروك عطية، موجهًا حديثه للفنان عادل إمام: «أنا لا أسخر منك ولا أقلدك وأنت بتمثل، وأنت لا تقلدني يا عدوله، ولا تسخر مني وأنا بقول العلم الذي قضيت فيه عمر كبير جدا، وبقيت فيه زعيم بحق وحقيقي يا أستاذ عادل ويا أستاذ معدول ويا كل عدوله في الدنيا».

وقال عطية: «أنا ما ليش دعوى بحد، ولا بسبق لسان أقدر أقول لحد كلمة تسيئه، أقوله خليك يا اللي أنت بتبهرني في مجالك، بلاش تتكلم عني.. تتكلم عني يا حبيبي لو كنت أنا ابن كارك، وتقول معرفش يمثل كويس».

عيد ميلاد عادل إمام

يحتفل الفنان الكبير عادل إمام، بعيد ميلاده الـ83 والذي يواكب 17 مايو من كل عام، ويُعد الزعيم أحد رموز الفن في مصر والوطن العربي وأيقوناته التي قلما تتكرر، وهو صاحب رحلة فنية ممتدة وخالدة في أذهان جمهوره ومحبيه.

ولد الزعيم عادل إمام، في 17 مايو 1940 م، بحي السيدة عائشة بالقاهرة، وتعود أصول أسرته إلى قرية شها التابعة لمدينة المنصورة بالدقهلية، وقدم على مسار رحلته الفنية عشرات الأفلام والمسرحيات والمسلسلات التي تعد علامة في تاريخ الفن بمصر والوطن العربي.

نقيب المهن التمثيلية يكشف تطورات الحالة الصحية لـ الزعيم

ومن جانبه كشف أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية أخر تطورات الحالة الصحية للفنان الكبير عادل إمام؛ مؤكدًا: «عادل إمام بخير وزي الفل، وما فيش فيه حاجة».

وقال نقيب المهن التمثيلية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج (حضرة المواطن) المذاع على قناة الحدث اليوم: «لا أعرف مصدر الشائعات التي يتم ترويجها عن الفنان عادل إمام، أنا على تواصل مستمر معه ومع ابنه رامي».

تابع موقع تحيا مصر علي