عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لياو يقود تشكيل ميلان أمام إنتر في نصف نهائي دوري الأبطال

تحيا مصر

أعلن الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إي سي ميلان، تشكيل فريقه لمواجهة الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان، في المباراة التي تجمعهما اليوم، الثلاثاء، في إطار منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وعاد اللاعب الدولي البرتغالي رافائيل لياو، لقيادة هجوم في مركز الجناح الأيسر، ويبدأ ماليك تشاو في الدفاع بدلا من سيمون كيير.

تشكيل ميلان 

وجاء تشكيل ميلان على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: مايك ماينيان

في خط الدفاع: ثيو هيرنانديز – فيكايو توموري – ماليك تشاو – دافيدي كالابريا

في خط الوسط: ساندرو تونالي – رادي كرونيتش – براهيم دياز

في خط الهجوم: رافائيل لياو – أوليفييه جيرو – جونيور ميسياس 

أحداث مباراة الذهاب 

بدأت المباراة بهجوم ضاري من قبل إنتر وحصل على ركلة ركنية من الناحية اليسرى، ومن الركلة الركنية حول دجيكو الكرة بيسراه في الشباك ليعلن عن الهدف الأول لإنتر.

وعقب ثلاث دقائق فقط أطلق مخيتاريان تسديدة قوية للغاية سكنت الشباك ليعلن عن الهدف الثاني لفريقه، وكاد هاكان تشالهان أوجلو يسجل هدفا ثالثا للأفاعي في الدقيقة 16 لكن القائم الأيسر وقف حائلا أمامه، وتابع مخيتاريان الكرة لكن مايك ماينيان حارس ميلان تصدى له.

واضطر ميلان لإجراء تبديل اضطراري في الدقيقة 18 عقب إصابة إسماعيل بن ناصر وشارك بدلا منه جونيور ميسياس، واحتسب الحكم ركلة جزاء لإنتر بداعي عرقلة سيمون كاير للاوتارو مارتينيز لكن عقب عودته لتقنية الفيديو ألغى قراره، وسدد لاوتارو كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى المرمى بقليل.

فرصة دياز 

وكاد براهيم دياز يقلص النتيجة مع بداية الشوط الثاني لكن تسديدته مرت بجوار المرمى، وانفرد ميسياس بالمرمى لكنه سدد الكرة بطريقة سيئة للغاية لتمر لخارج الملعب.

وكاد ساندرو تونالي يقلص النتيجة بتسديدة قوية للغاية من داخل منطقة الجزاء لكن القائم الأيمن حرمه من الاحتفال، وسدد ثيو هيرنانديز كرة من ركلة حرة لكنها ذهبت للخارج.

هدأت المباراة كثيرا بعد ذلك وسط استحواذ أكثر لميلان لكن دون خطورة على مرمى إنتر لتنتهي المباراة بفوز النيراتزوري بهدفين دون رد. 

تابع موقع تحيا مصر علي