عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي: الفوز على الترجي بثلاثية مش مطمئن وهدفنا دوري أبطال أفريقيا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

قال العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي أن الفريق فى كامل تركيزه من أجل الفوز على الترجي فى القاهرة من أجل النجاح والتواجد فى المباراة النهائية لدوري الأبطال.

تصريحات العامري فاروق عن مواجهة الأهلي والترجي المقبلة 

وقال العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" 
مباراة الترجي التونسي صعبة، ونتيجة 3_ 0 مش مطمئنة، لأن من قبل فى نهائي دوري أبطال إفريقيا، كان الأهلي، فاز فى القاهرة بثلاثية وخسر فى تونس، بجانب جميع المباريات التى شاهدناها فى العالم بوجود عودة للفرق فى النتيجة، لذلك نرغب فى أن نكون فى كامل تركيزنا من أجل تحقيق النجاح والبطولات.

وأضاف:" الأهلي يسعي بكل قوة أن يكون متواجد فى المباراة النهائية، من أجل تحقيق اللقب، لذلك تأكد أن لاعبي الأهلي والجهاز الفنى فى كامل تركيزهم، وغير مطمئنين للنتيجة لأن مباراة الترجي صعبة بسبب تاريخ الفريق التونسي ومهما كانت ظروفه من إصابات سيظل فريق كبير.

الأهلي يكشف خطة تجديد عقدي كهربا والشحات 

أكد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن هناك خطة شاملة داخل مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب للحفاظ على جميع اللاعبين في كل الألعاب.

وقال العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:"أمر تجديد لاعبي النادي الأهلي مع شركة الكرة بالنادي ؛ ولكن اللي احب اقوله فى ذلك الملف، أن جميع اللاعبين المميزين لدينا خطة للحفاظ عليهم فى كل الألعاب، وأضاف:" مباراة الترجي التونسي القادمة صعبة ووجود جماهير النادي الأهلي سيكون دافع كبير لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز أمام الترجي التونسي ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بثلاثية دون رد.

تعيين محمد كامل مستشارًا تسويقيًا لشركات الأهلي 

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في اجتماعه اليوم تكليف محمد كامل بالعمل مستشارًا تسويقيًّا لمجموعات شركات النادي الأهلي في المجالات المختلفة.

جاء قرار المجلس للاستفادة من الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها محمد كامل في مجالات التسويق والاستثمار ونجاحاته التي حققها على مدار السنوات الماضية، ونظرًا لأن الشركات المملوكة للنادي -وفي ضوء توجيهات مجلس الإدارة- تدرس حاليًّا إطلاق العديد من المشروعات التسويقية والاستثمارية، للعمل على زيادة عوائد النادي لمواجهة الأعباء المالية التي يحتاجها للإنفاق على الفرق الرياضية والبنية التحتية في الفروع الأربعة.

تابع موقع تحيا مصر علي