عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيومي فؤاد وتيام قمر يحتفلون بالعرض الخاص لفيلم الصف الأخير

بيومي فؤاد ومصطفى
بيومي فؤاد ومصطفى قمر

انطلق اليوم العرض الخاص لفيلم الصف الأخير، وذلك في إحدى السينمات في المعادي، وذلك بحضور أبطال الفيلم، وعدد من النجوم.

تحيا مصر يرصد لكم العرض الخاص لفيلم الصف الأخير

وشهد العرض الخاص لفيلم الصف الأخير حضور كلًا من بيومي فؤاد وشريف حافظ ومحمد عبد العظيم وأحمد كمال وتيام مصطفى قمر كما حضر النجم مصطفى قمر وزوجته ومجموعة من صناع العمل.

بيومي فؤاد

عرض فيلم الصف الأخير في الدول العربية

وسبق وأعلنت الشركة المنتجة لفيلم الصف الأخير بطولة بيومي فؤاد وتيام قمر، انطلاق عرض العمل في دور العرض السينمائية في المملكة العربية السعودية، الإمارات، البحرين، قطر، سلطنة عمان، الكويت، العراق والأردن يوم 18 مايو المقبل، وذلك بعد يوم واحد من طرحه في شباك التذاكر بالسينمات المصرية.

مصطفى قمر ونجله

الإعلان الرسمي لفيلم الصف الأخير

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة الإعلان الرسمي لفيلم الصف الأخير وكشف الإعلان الرسمي عن سفر تيام لعرض رواية مع فرقته المسرحية، ولكنه يتعرض للسرقة أثناء سفره، ويقابل بيومي فؤاد الذي يتورط معه في العديد من المشاكل، وذلك بهدف استرجاع أمواله المسروقة، ويخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأساً على عقب.

قصة فيلم الصف الأخير 

وتدور قصة فيلم الصف الأخير حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة، يخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأساً على عقب، ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: بيومي فؤاد وتيام قمر، ويشاركهما ياسر الطوبجي، محمد عبد العظيم، أمجد عابد، والوجه الجديد نورا عبد الرحمن، والفيلم قصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن، ومن إخراج شريف محسن.

كما يضم فيلم الصف الأخير 20 وجه شاب خلال العمل ومنهم: نورا عبد الرحمن، خالد إبراهيم، أحمد سعد والي، أحمد يحيى، محمد علي (ميزو)، آية جمال، لما حتاتة، أمير الحسيني، وليد كمال، محمد متولي، حسام أبو المكارم، محمد عادل، أشرف مهلل، ضياء العطار، أحمد الرشيدي، إبراهيم صابر، هاجر الشنتوري، محمد العبد، رغدة رأفت، محمد صلاح خطاب.

تابع موقع تحيا مصر علي