عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد مصيلحي يتقدم باستقالته من رئاسة الاتحاد السكندري

الخطيب ومصيلحي
الخطيب ومصيلحي

تقدم محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، باستقالته رسميًا إلى وزارة الشباب والرياضة بسبب هجوم بعض الجماهير السكندرية عليه بعد خسارة فريق السلة لنهائي بطولة السوبرأمام الأهلي، وخسارة فريق الكرة أمام إنبي بالدوري المصري الممتاز.

محمد مصيلحي يعلن تقديم استقالته من رئاسة الاتحاد السكندري 

وعلم تحيا مصر أن وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي، رفضت استقالة محمد مصيلحي من رئاسة نادي الاتحاد السكندري، على الرغم من تأكيدات مصيلحي أن الاستقالة نهائية لا رجعة فيها. 

الأهلي يتوج بدوري السلة على حساب الاتحاد السكندري 

توج الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي بلقب دوري السوبر للمحترفين، بعد أن تغلب على نظيره فريق الاتحاد السكندري، في رابع مواجهات الفريقين بالدور النهائي للبطولة.

أقيمت المباراة على صالة الشباب والرياضة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن يحسمها «رجال سلة الأهلي» لصالحهم بنتيجة 72-70 ليتوج الفريق باللقب للمرة الثانية على التوالي.

وجاءت المباراة قوية وشهدت ندية كبيرة بين الفريقين، وتفوق خلالها لاعبو الفريق، بفضل الالتزام بتعليمات الجهاز الفني، والتركيز الشديد، والظهور بشكل مميز في تنفيذ الدفاع المنظم والهجمات السريعة والرميات الثلاثية.

وعقب نهاية المباراة تسلم الجهاز الفني واللاعبون ميداليات المركز الأول وكأس البطولة، واحتفل الجميع باللقب الذي حققه الفريق عن جدارة واستحقاق وبعد مسيرة قوية.

وحقق «رجال سلة الأهلي» الفوز في المباراة الأولى بنتيجة 69-62، ثم خسر المباراة الثانية بنتيجة 80-62، ثم حسم المباراة الثالثة لصالحه بنتيجة 67-58، قبل أن يحسم المواجهة الرابعة بنتيجة 72-70 واللقب لصالحه.

الشناوي يبدأ في تنفيذ برنامج علاج طبيعي قبل مواجهة الترجي 

بدأ محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامج علاج طبيعي، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي، أن الشناوي اشتكى من آلام في عضلة السمانة، وتقرر خضوعه لبرنامج علاجي خلال تدريبات الفريق.

وواصل الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث خاضت مجموعة من اللاعبين تدريبات بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، وفقًا للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني.

وأقام الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر مباراة ودية بين مجموعة من لاعبي الفريق، وعناصر من فريق الشباب، في ضوء تجهيز الجميع للمباريات القادمة.

وكان الفريق قد نجح في تحقيق الفوز على الترجي بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعبه برادس، في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي