عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: ريال مديد في دوري الأبطال مختلف.. ومواجهة هالاند ستكون مختلفة

تحيا مصر

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة بيب جوارديولا، في المباراة المقرر إقامتها غدًا، الأربعاء، على ملعب الاتحاد، في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل ذهابًا على ملعب سانتياجو بيرنابيو، بهدف لكل فريق، إذ أكد على جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة مانشستر سيتي غدًا الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

تصريحات أنشيلوتي 

وقال أنشيلوتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "خطتنا كما هي، حتى لو كانت تلك المباراة تتطلب الكثير من العرق، لكنني أثق في الأولاد".

وأضاف أنشيلوتي: "في ريال مدريد، استمتعت بكل شيء، هذا العام إذا وصلنا إلى النهائي، سيكون أمرًا صعبًا للغاية، ومشوارنا بشكل عام في البطولة لم يكن سهلًا على الإطلاق".

وواصل أنشيلوتي: "أنا هادئ ومتحمس للغاية لمواجهة مانشستر سيتي غدًا، اليوم سيكون مقلقًا في النوم، ولكن تفكيري سيكون من أجل المباراة، وكيف سنوقف إيرلينج هالاند الذي يسجل في جميع الفرق".

وأردف أنشيلوتي: "تواجدنا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمر طبيعي، لقد فعلنا ذلك 11 مرة في آخر 13 موسمًا، لكن الوصول ليس سهلًا أبدًا، وجميع الفرق في أوروبا تعلم ذلك".

وشدد أنشيلوتي: "جميع اللاعبين جاهزون غدًا، رودريجو يمكنه أن يلعب أساسيًا، كذلك كامافينجا، ولا توجد لدينا أي إصابة، أنا محظوظ لجاهزية الجميع".

مواجهة هالاند 

وعن مواجهة هالاند قال أنشيلوتي: "سيطرنا عليه في مباراة الذهاب، تعاملنا بشكل جيد مع كل الكرات التي كانت تصل له، واجه مانشستر سيتي صعوبة عندما كنا نسيطر عليه، لكن علينا تكرار ذلك غدًا، علينا ألا نجعله يحصل على الكرة بسهولة".

واختتم أنشيلوتي بالإشادة بـ ريال مدريد: "لا يمكننا أبدًا شرح ما يحدث في هذا النادي ببطولة دوري أبطال أوروبا. الأمر ليس سهلًا، منذ الخمسينيات وريال مدريد كما هو. الأمور واضحة للجميع، ريال مدريد في الأبطال نادي تاريخي ولا يزال حيًا".

قائمة ريال مدريد 

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندريه لونين، لويس لوبيز.

في خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، خيسوس فاييخو، ناتشو، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

في خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، إدوارد كامافينجا، فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس.

في خط الهجوم: إدين هازارد، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو، ماريانو دياز.

تابع موقع تحيا مصر علي