عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنتر وميلان بدوري الأبطال

تحيا مصر

انتهى شوط المباراة الأول بين الفريق الكروي الأول بنادي إي سي ميلان، وبين الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان، بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمعهما اليوم، على ملعب جيوسيبي مياتزا، في إطار منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

أحداث المباراة 

تمريرات قصيرة بين لاعبي ميلان في وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، تصويبة رائعة من ثيو هيرنانديز لاعب ميلان من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

تصويبة من باريلا من خارج منطقة الجزاء لصالح إنتر ميلان أعلى العارضة، تصويبة قوية من إبراهيم دياز من داخل منطقة الجزاء لصالح ميلان بعد مرور رائع من تونالي ليسدد دياز كرة تصدى لها حارس المرمى ببراعة.

تصويبة من مختاريان لاعب إنتر من خارج منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق إنتر ميلان من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لكن شتتها الدفاع بنجاح.

إصابة دومفريز لاعب فريق إنتر ميلان وتوقف اللعب، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق ميلان عن طريق ميسياس شتتها الدفاع بصعوبة.

مرور رائع من لياو من يسار منطقة الجزاء على دارميان ليسدد كرة قوية بالقدم اليسرى مرت بجوار القائم الأيسر.

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق إنتر ميلان من ركلة حرة على رأس دجيكو الذي سدد كرة تصدى لها حارس المرمى بصعوبة.

تشكيل إنتر ميلان

وجاء تشكيل إنتر ميلان على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: أونانا

في خط الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي – أليساندرو باستوني – ماتيو دارميان

في خط الوسط: دينزل دومفريز – هاكان تشالهان أوجلو – نيكولو باريلا – هنريك ميختاريان - فيدريكو ديماركو

في خط الهجوم: إدين دجيكو – لاوتارو مارتينيز 

مباراة الذهاب

وعقب ثلاث دقائق فقط أطلق مخيتاريان تسديدة قوية للغاية سكنت الشباك ليعلن عن الهدف الثاني لفريقه، وكاد هاكان تشالهان أوجلو يسجل هدفا ثالثا للأفاعي في الدقيقة 16 لكن القائم الأيسر وقف حائلا أمامه، وتابع مخيتاريان الكرة لكن مايك ماينيان حارس ميلان تصدى له.

واضطر ميلان لإجراء تبديل اضطراري في الدقيقة 18 عقب إصابة إسماعيل بن ناصر وشارك بدلا منه جونيور ميسياس، واحتسب الحكم ركلة جزاء لإنتر بداعي عرقلة سيمون كاير للاوتارو مارتينيز لكن عقب عودته لتقنية الفيديو ألغى قراره، وسدد لاوتارو كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى المرمى بقليل.

تابع موقع تحيا مصر علي