عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد النبوي: صوتي تعب حقيقي في أخر حلقات رسالة الإمام وحصلي حرق في ايدي

خالد النبوي
خالد النبوي

تحدث الفنان خالد النبوي عن الصعوبات التي واجهته خلال مسلسل رسالة الإمام، الذي جسد خلاله شخصية الإمام الشافعي وعرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات خالد النبوي عن صعوبات مسلسل رسالة الإمام

خالد النبوي ومسلسل رسالة الإمام

وقال خالد النبوي خلال حلوله ضيف على برنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة قناة أون، متحدثًا عن نبحة صوته التي ظهرت في صوته في أخر حلقات العمل: “صوتي كان تعب في الحقيقة وقررت ما أعلجهوش عشان حسيت إن الإمام الشافعي في أخر أيامه لازم يكون كدة”.

وعن مشهد حريق كتب الإمام الشافعي: رميت نفسي في النار وحصلي إصابة في إيدي، مكنتش قادر أشوف المشهد غير إن الكتب بتتحرق حقيقي وأنا عايز انقذها.

خالد النبوي يكشف سبب موافقته على تجسيد الإمام الشافعي

وسبق وقال خالد النبوي عن سبب اختياره لـ دور الإمام الشافعي في مسلسل رسالة الإمام: “لأنه حدوتة من حوادتنا وعاش في وسطينا وفي قلوبنا أكثر من ألف و 200 سنة، حث على إن الإسلام هو دين المحبة والتسامح والإنسانية والديمقراطية، هذا الرجل أصبح عنوان على أرضنا لأنه رجل حر وعالم ومفكر وأديب وشاعر والفنان وعقله يسع أمه”.

وأكد خالد النبوي أنه لازال يشعر بوجود الإمام الشافعي بداخله، فقال: “ لسة بقايا الإمام الشافعي جوايا وحاسس إن هاخد وقت أما يطلع مني”.

تفاصيل مسلسل رسالة الإمام

من ناحية أخرى، يعد مسلسل رسالة الإمام من بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر .

وسبق ونشرت الصفحة الرسمية لـ ميديا هب سعدي جوهر عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام البوستر الخاص بمسلسل رسالة الإمام كاشفة عن نسب المشاهدات التي جنيها العمل خلال الموسم الرمضاني، وعلقت: رسالة الإمام يتخطى 39 مليون مشاهدة خلال شهر رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي