عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أغنية يمكن خير لـ رامي صبري تحقق 30 مليون مشاهدة عبر يوتيوب

رامي صبري
رامي صبري

حققت أغنية يمكن خير للمطرب رامي صبري أكثر من 30 مليون مشاهدة، منذ طرحها يوم 25 من شهر ديسمبر الماضي وحتى الآن، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاهدات أغنية يمكن خير

كلمات أغنية يمكن خير

وجاءت أغنية يمكن خير من كلمات أحمد علي موسى، ألحان رامي صبري، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، وتقول كلماتها: “ولا وقته اننا نتحاسب ولا وقته إني ألوم ولا اعاتب إيه إيه هيفيد على اد ماقلبي وجعني وانا شايفك جاي تودعني و ماشي ماشي بعيد يمكن خير ومين يندم على اللي يبيع سنين ويهد أحلامه في يومين ويبيع اوام هنساك”.

“واعيش واهو حب راح وخلاص مفيش لهواك مكان ميهمنيش خلص الكلام ولا وقته اننا نتحاسب….. يمكن خير عشان كان لازم ابعد من زمان انا وانت ميسعناش مكان والبركة فيك موضوعنا مات مبقاش خلاص في معجزات وبلاش نقلب في اللي فات راح عليه…. ولا وقته اننا نتحاسب”.

نجاح أغنية يمكن خير

وعلى صعيد آخر، علق المطرب رامي صبري على نجاح أغنيته يمكن خير، وانتشارها بين المواهب الشابة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر رامي صبري مقطع فيديو للمواهب الشابة وهي تغني يمكن خير، وعلق عليه قائلًا: انتشار ونجاح كبير لأغنية يمكن خير بين أصوات مصرية محترمة بيأكد إن الفن بخير وإن فيه أصوات كتيرة في مصر محتاجة لدعم ووعي فني من صناع الموسيقي في مصر..الحاجة الحلوة لازم تنجح، يمكن خير رقم واحد في جميع الدول العربية علي المتاجر الموسيقية.

رامي صبري يدعم أصالة: أنتي مصر

وسبق وأن حالة من الجدل أثارها الفنان رامي صبري بعدما وجه رسالة دعم للمطربة أصالة بسبب حملة الهجوم التي شنها الجمهور عليها بعدما انتشرت انباء بغنائها في حفل افتتاح متحف الحضارة المصرية.

كتب رامي صبري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مرفقة صورته إلى جانب أصالة: “اصاله الفن والحب والاخلاق والعطاء والذوق والحنيه والفن، ولا يوجد كلام يوصفها، انتي مصر وانتي الوطن العربي وانتي في كل شبر من ارضنا العربيه نحبك ونحترم وجودك وسطتنا، الله يحفظك ويبعد عنك اي شر هاتنورينا في بلدك مصر وانا اول الحاضرين”.

تابع موقع تحيا مصر علي