عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوم الفن في العرض الخاص لـ فيلم الصف الأخير| صور

نجوم الفن في العرض
نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم الصف الأخير

احتفل صناع وأبطال فيلم الصف الأخير بالعرض الخاص للفيلم في سينما جلاكسي المعادي والذي اقامته شركة Victoria Film بحضورأبطاله بيومي فؤاد وتيام قمر والمخرج والمنتج شريف محسن، والفنانين ياسر الطوبجي، محمد عبد العظيم، أمجد عابد مع عدد من نجوم الفن وسط حضور الصحافة و الإعلام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل العرض الخاص لـ فيلم الصف الأخير

العرض الخاص لـ فيلم الصف الأخير

كما شهد العرض الخاص تواجد نجوم الفيلم من الشباب وهم نورا عبد الرحمن، خالد إبراهيم، أحمد سعد والي، أحمد يحيى، محمد علي (ميزو)، آية جمال، لما حتاتة، أمير الحسيني، وليد كمال، محمد متولي، حسام أبو المكارم، محمد عادل، أشرف مهلل، ضياء العطار، أحمد الرشيدي، إبراهيم صابر، هاجر الشنتوري، محمد العبد، رغدة رأفت ومحمد صلاح خطاب.

نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم الصف الأخير
نجوم الفن في عرض الصف الأخير
نجوم الفن في عرض الصف الأخير
النجوم في العرض الخاص لفيلم الصف الأخير
النجوم في الصف الأخير

تفاصيل فيلم الصف الأخير

وتدور قصة فيلم "الصف الأخير" حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة. يخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأساً على عقب.

ويقوم ببطولة الفيلم بيومي فؤاد وتيام قمر، ويشاركهما ياسر الطوبجي، محمد عبد العظيم، أمجد عابد، والوجه الجديد نورا عبدالرحمن. الفيلم قصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن. من إخراج شريف محسن.

معلومات عن شركة إنتاج الصف الأخير

‏Victoria Film هي شركة إنتاج متكاملة ومتخصصة في صناعة وإنتاج الأفلام، تأسست عام 2017 على يد المخرج والمنتج شريف محسن، وتهدف الشركة لتقديم أعمال متميزة تعكس الرؤية الفنية المختلفة للحياة، وذلك مع الموازنة بين الجودة والمحتوى، وفي عام 2019 أنتجت الشركة أولى أعمالها وهو الفيلم القصير "أزرق مش قاتم" الذي شارك في مهرجان شنغهاي للأفلام القصيرة عام 2021، وفي عام 2022 شارك في مهرجان القاهرة للأفلام القصيرة ومهرجان روتردام للفيلم العربي، وفي عام 2020 أنتجت الفيلم الروائي الطويل "يوم في القاهرة"، والفيلم الوثائقي "صدى صوت" الذي يعرض أحداث حى الشيخ جراح بغزة، والتي دامت 11 يوم، وفاز بجائزة التنويه الشرفي في مهرجان جنوب شرق آسيا للأفلام قصيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي