عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي السابق: يجب إراحة بعض الأساسيين أمام الترجي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أشاد عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي السابق، بخطة مجلس إدارة القلعة الحمراء، في منح اللاعبين الصاعدين والشباب فرصة الظهور مع الفريق الأول في مختلف الألعاب، مؤكدًا بأن تصريحات العامري فاروق نائب رئيس النادي تدل على ذكاء كبير وتخطيط سليم.

عمرو الحديدي: عمرو السولية لاعب جيد وأتمنى عودته لمستواه 

وقال الحديدي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة Etc: "النادي الأهلي يريد الاستفادة من قطاعات الناشئين في مختلف الألعاب، وهو قرار رائع للغاية من جانب مجلس الإدارة، من أجل تصعيد ناشئين واكتشاف المزيد من المواهب واستمرار ضخ العناصر الواعدة".

وأضاف: "الأهلي يمتلك وفرة في اللاعبين وهي سر وصول الفريق لهذا المستوى خلال الوقت الحالي، الأهلي مشروع كبير توارثته الأجيال، وهناك بنية تحتية ثابتة يتم تنميتها من مجالس الإدارة".

وأكمل: "عمرو السولية لاعب جيد وأتمنى عودته لمستواه المعهود خلال الفترة المقبلة، فهو واحد من أبرز اللاعبين في صفوف الأهلي خلال السنوات الماضية".

وزاد: "أنا مؤيد لفكرة إراحة بعض اللاعبين أمام الترجي التونسي، وكولر سيفكر بشكل إيجابي خصوصا بعدما حقق نتيجة مُرضية في لقاء الذهاب، وهناك خالد عبدالفتاح الظهير الأيمن جاهز أيضًا للمشاركة بدلًا من محمد هاني".

وواصل: "الأهلي في حاجة لأن يكون خط الوسط في أكمل جاهزيته للمعركة التي سيخوضها في نهائي إفريقيا، وبالتالي من الوارد إراحة حمدي فتحي، كما أن أحمد عبدالقادر جاهز مع حسين الشحات وبيرسي تاو، وكذلك محمد الشناوي بالتأكيد يعاني من ضغط كبير في الفترة الماضية".

وأتم: "مارسيل كولر أظهر احترامًا كبيرًا لفريق الترجي ومدربه السابق نبيل معلول في تصريحات عقب المباراة، لذلك سيجهز بشكل قوي لمواجهة الإياب".

تعيين محمد كامل مستشارًا تسويقيًا لشركات الأهلي 

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في اجتماعه اليوم تكليف محمد كامل بالعمل مستشارًا تسويقيًّا لمجموعات شركات النادي الأهلي في المجالات المختلفة.

جاء قرار المجلس للاستفادة من الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها محمد كامل في مجالات التسويق والاستثمار ونجاحاته التي حققها على مدار السنوات الماضية، ونظرًا لأن الشركات المملوكة للنادي -وفي ضوء توجيهات مجلس الإدارة- تدرس حاليًّا إطلاق العديد من المشروعات التسويقية والاستثمارية، للعمل على زيادة عوائد النادي لمواجهة الأعباء المالية التي يحتاجها للإنفاق على الفرق الرياضية والبنية التحتية في الفروع الأربعة.

تابع موقع تحيا مصر علي