عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدر رجب: تشرفت بتدريب كهربا.. لديه الكثير ليقدمه مع المنتخب والأهلي

كهربا وبدر رجب
كهربا وبدر رجب

أكد بدر رجب، المدير الفني لقطاع الناشئين في الأهلي، أن كهربا من أولاده وأقرب اللاعبين لقلبه عندما يزور مصر دايمًا يتحدث معه وسعيد انه اكتشفه خاصة أن كهربا لديه الكثير ليقدمه مع منتخب مصر والأهلي. 

وقال بدر خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : 'كهربا من أولادي ومن اقرب اللاعبين لقلبي، عندما أقوم بزيارة مصر نتقابل ونتحدث سويا".

وتابع: "كهربا من اللاعبين الذين تشرفت بالعمل معهم و"كبروني"، سعيد بأنني اكتشفته وقمت بتدريبه".

وأتم: "كهربا لديه الكثير ليقدمه مع منتخب مصر والأهلي".

بدر رجب : هدفي تجهيز لاعبين للإحتراف الخارجي من قطاع الناشئين

قال بدر رجب المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي أنه سعيد بالعودة لمصر المكان الذي صنع تاريخي وإسمي وثقة مجلس الإدارة وفرحة الجماهير .

وأضاف رجب في حواره مع الاعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد في برنامج الماتش: " أطالب الجماهير بالدعوات من أجل إخراج لاعبين قادرين على إفادة النادي الأهلي والمنتخب المصري خلال الفترة القادمة من قطاع الناشئين وتم التواصل معي خلال الساعات الماضية ولم يكن هناك أي إتصال من قبل ".

وتابع " تقدمت بإستقالتي منذ 10 أيام وسعيد بمهمتي الجديدة مع الأهلي خلال المرحلة القادمة، وهدفي هو تجهيز لاعبين للإحتراف الخارجي وايضا تجهيز لاعبين للفريق الأول معتمدا على 3 خطط مختلفة المدة ".

وأكمل " الإجتماع مع المدير الفني للفريق الأول كولر سابق لأوانه لكن من المنطقي ان الفريقين الموجودين تحت الفريق الأول يكونوا بنفس نظام لعب الفريق الأول ".

الأهلي يكشف خطة تجديد عقدي كهربا والشحات 

أكد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن هناك خطة شاملة داخل مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب للحفاظ على جميع اللاعبين في كل الألعاب.

وقال العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:"أمر تجديد لاعبي النادي الأهلي مع شركة الكرة بالنادي ؛ ولكن اللي احب اقوله فى ذلك الملف، أن جميع اللاعبين المميزين لدينا خطة للحفاظ عليهم فى كل الألعاب، وأضاف:" مباراة الترجي التونسي القادمة صعبة ووجود جماهير النادي الأهلي سيكون دافع كبير لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي