عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: عرض أوروبي ضخم للتعاقد مع بيرسي تاو

تحيا مصر

قالت تقارير صحفية أجنبية إن هناك اهتمام كبير من جانب أحد الأندية الهولندية، لضم جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وجنوب إفريقيا، بيرسي تاو، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعاد بيرسي تاو، إلى مستواه المعروف في الموسم الحالي مع المدرب، مارسيل كولر، واستطاع قيادة الأهلي إلى الفوز على فريق الترجي التونسي، بهدفيه على ملعب "رادس" في تونس، في المباراة التي انتهت ٣-٠.

جذب الجنوب إفريقي الأنظار إليه من جديد في أوروبا، بعد أن سجل 4 أهداف في بطولة دوري أبطال إفريقيا واقترب الأهلي من التأهل إلى النهائي الرابع على التوالي في المسابقة القارية. 

بيرسي تاو عقده ينتهي الموسم المقبل، بالتالي يمكن أن يضع اللاعب في موقف قوي إذا رغب في الرحيل، وأيضًا الفريق الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب.

مفاوضات هولندية 

 ووفقًا لـ شبكة "FARPost" الجنوب إفريقية، هناك رغبة من قبل نادي أوتريخت المنافس في الدوري الهولندي لضم اللاعب من الأهلي.

وقال التقرير أنه توجد مفاوضات قد حدثت بين مسؤولي أوتريخت ووكلاء تاو، لمعرفة إذا كان اللاعب يرغب في الانتقال إليهم أم لا، لكن العقبة هي أن الأهلي لا يرغب في التخلي عن اللاعب وسعيد بأداءه، من خلال أحد المصادر المقربة من اللاعب للشبكة.

وإذا لم يستطع الأهلي تمديد عقد بيرسي تاو في الشهور المقبلة، قد يرحل بعد كأس أمم إفريقيا 2023 والتي سوف تقام في يناير 2024، لأن عقده وقتها سيكون متبقي فيه 6 أشهر فقط.

رغبة عدة أندية أخرى

ووفقًا لـ التقرير أيضًا أن أوتريخت ليس الوحيد الراغب في ضم تاو، هناك أيضًا عروض من جانب أندية بروندبي الدنماركي، والهلال السعودي، وبيرنلي في إنجلترا، أندرلخت البلجيكي، صن داونز الجنوب إفريقي. 

كيف يفكر كولر في مواجهة الترجي بدوري الأبطال

وحقق النادي الأهلي فوزًا عريضًا على فريق الترجي التونسي، في رادس بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة الماضية، في دور الذهاب من البطولة الإفريقية.

ويفكر كولر المدير الفني للنادي الأهلي، في إراحة 4 لاعبين من الفريق حتى لا يفقد جهودهم في ذهاب المباراة النهائية، وهم حمد فتحي ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات،

تابع موقع تحيا مصر علي