عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدي عبد الغني: الأهلي الفريق الوحيد القادر على الفوز أمام صن داونز

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

أكد مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو الأقرب للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

مجدي عبد الغني: الأهلي هو الوحيد القادر على هزيمة صن داونز 

وقال مجدي عبد الغني فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس:" الأهلي الوحيد الفريق الذي يستطيع الفوز أمام صن داونز الجنوب أفريقي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف:" اراهن الجميع أن النادي الأهلي هو القادر على التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ، والفوز على صن داونز الجنوب أفريقي.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز أمام الترجي التونسي ضمن مباريات ذهاب نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا ، بثلاثية دون رد.

4 مباريات للأهلي يغيب عنها محمد الشناوي 

تعرض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية في عضلة السمانة، سيغيب على أثرها لمدة من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، وبالتالي سيغيب اللاعب عن مواجهة الترجي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: «الأشعة اثبتت وجود تمزق وليس شد في عضلة السمانة لدي محمد الشناوي، المدة المبدئية لغياب الشناوي 3 أسابيع ولكن الجهاز الطبي وضع برنامج تأهيلي لعودته بعد أسبوعين».

وأضاف: «الشناوي سيتم حقنه خلال الساعات المقبلة من أجل تسريع تجهيزه لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا».

ومن المقرر أن يغيب محمد الشناوي عن مباراة الأهلي المقبلة أمام فريق الترجي التونسي، بالإضافة إلى مباراة إنبي وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري العام، حيث من المقرر أن يصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة خلال خلال ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

بدر رجب: تشرفت بتدريب كهربا.. لديه الكثير ليقدمه مع المنتخب والأهلي

أكد بدر رجب، المدير الفني لقطاع الناشئين في الأهلي، أن كهربا من أولاده وأقرب اللاعبين لقلبه عندما يزور مصر دايمًا يتحدث معه وسعيد انه اكتشفه خاصة أن كهربا لديه الكثير ليقدمه مع منتخب مصر والأهلي.

وقال بدر خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : 'كهربا من أولادي ومن اقرب اللاعبين لقلبي، عندما أقوم بزيارة مصر نتقابل ونتحدث سويا".

وتابع: "كهربا من اللاعبين الذين تشرفت بالعمل معهم و"كبروني"، سعيد بأنني اكتشفته وقمت بتدريبه".

وأتم: "كهربا لديه الكثير ليقدمه مع منتخب مصر والأهلي".

تابع موقع تحيا مصر علي